Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا والسن -- عامل الخطر الأساسي



يرتبط خطر اصابة الرجال من تنامي هذا المرض من سرطان البروستاتا لعصره ، والعرق ، ونمط الحياة وعلم الوراثة والنظام الغذائي والأدوية ، وهلم جرا. ولكن ، والعمر هو عامل الخطر الأساسي. والسرطان هو نادر جدا في الرجال الذين تقل أعمارهم عن 45 عاما ، لكنه يصبح أكثر انتشارا مع التقدم في السن. سن 70 هو متوسط في هذه المناسبة من التشخيص. ومع ذلك ، الكثير من الرجال لا يفهمون لديهم هذا المرض.

في نفس الوقت ، والرجال في سن النمو ، من مخاطر سرطان البروستاتا يزيد المتزايد باطراد. وهناك عدد من الأطباء يعتبرون أن جميع الرجال ، ونظرا لكمية مناسبة من الوقت ، وسوف تنمو في نهاية المطاف إلى الإصابة بالسرطان ، إلا أن يموت العديد من الأسباب الأخرى ، على سبيل المثال الحوادث ، والمرض ، أو لأسباب طبيعية ، وقبل تزايد السرطان. فمن النادر جدا في الشباب أنه لا توجد إحصاءات قدمت لحدوث المرض في الرجال دون سن 35.

الرجال الأميركيين من أصول إفريقية هي 56 ٪ أكثر عرضة لنمو سرطان البروستاتا مقارنة مع الرجال القوقاز وتقريبا 2.5 أضعاف احتمال أن يموت من المرض.

وقد أثبتت عدة دراسات أن وجود مرض السكري ، وربما أخذ الاسبرين أو غير الستيرويدية غيرها من العقاقير المضادة للالتهاب الخالية) قد تقلل من خطر حدوث السرطان. بعض الدراسات أيضا نفذت تبحث في تأثير النشاط البدني على مسؤوليتها. أكثر من نصف هذه الدراسات تظهر أن يثبت أن النشاط البدني يقي من المرض ، وطرح أن يكون أكثر نشاطا بدنيا يقلل على الأرجح من مخاطر الإصابة بسرطان البروستاتا.

ومع ذلك ، فإنه من الواضح أن العامل الأقوى لخطر سرطان البروستاتا هو العمر. في الرجال دون سن 45 أو 50 ، والمخاطر التي منخفضة جدا. وسوف تزيد من خطر مع التقدم في السن بعد ذلك. سوف مناقشة مع المسالك البولية ، وهي متخصصة في علوم الأورام الإشعاعي والأورام الطبية ، وتقدمين نظر أشمل من العلاجات الحالية والنتائج المتوقعة.

No comments:

Post a Comment