Sunday, August 8, 2010

تكاليف معالجة سرطان البروستاتا يرتفع

سرطان البروستاتا هو ثاني أكثر الأمراض القاتلة في الرجال. وهذا المرض القاتل العمل خلسة ، ويؤدي إلى الوفاة. معظم الرجال الذين يصابون بهذا المرض لا يدركون ذلك إلا في تقدم المرض إلى مرحلة متقدمة. بمجرد أن تقدم ، فإن الخلايا تنمو خارج نطاق السيطرة وتمتد إلى الأعضاء الحيوية الأخرى في الجسم. سرطان البروستاتا هو أكثر أنواع السرطان بشكل بارز وجدت في الرجال فوق الخمسين عاما من العمر. المخاطر المتعلقة بسرطان البروستاتا مع زيادة مع مرور الوقت في المرضى المصابين بهذا المرض. أعداد المرضى الذين هم ضحايا لسرطان البروستاتا يتزايد يوما بعد يوم بصورة مفزعة.

كما المزيد من هذا التقدم ببطء مرض مرض من معظم الآخرين فمن الصعب معرفة الأعراض في مرحلة مبكرة ، إلا إذا كنت تدرك جيدا حول هذا المرض والوظائف الطبيعية البيولوجية للغدة البروستاتا. ولا يعرف السبب الدقيق لتكوين سرطان البروستاتا ، واعتبارا من الآن ، ويبقى كما لغزا. وهناك عدد قليل من العوارض المرتبطة مع سرطان البروستاتا ، التبول المتكرر ، وخصوصا خلال الليل ، وصعوبة في حجز البول ، وانقطاع أو ضعف تدفق البول ، بحرقان أو ألم أثناء التبول ، هتاف مؤلمة وجود صعوبة في الانتصاب الكامل. في مرحلة متقدمة من المرض يظهر الدم في البول أو المني. كما تظهر آلام متكررة في الفخذين والحوض السفلي الخلفي من الجسم.

علاج سرطان البروستاتا وتشمل العلاج الإشعاعي ، والجراحة ، والعلاج بالهرمونات. ويمكن لهذه العلاجات تسبب آثار جانبية غير مرغوب فيها رهيب ، عدة مرات مما أدى الى ارتفاع خطر الوفاة في حين يعاني من الآثار الجانبية التي يمكن أن تدمر نوعية الحياة بالنسبة للرجال أكثر من ذلك المرض في حد ذاته. وعلاوة على ذلك تكاليف العلاج مرتفعة جدا مما يجعل المريض أكثر عرضة للإجهاد. وكان متوسط تكلفة أنفقت لعلاج سرطان البروستاتا في الولايات المتحدة خلال 1987 24.7 مليار دولار ، وأنها نشأت تصل إلى 48.1 مليار دولار بين عامي 2001 و 2005 ، وهذا وفقا لتقرير صدر مؤخرا من قبل مركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

يتم تسعيرها على درجة عالية من عقاقير مضادة للسرطان جديدة ، ورفع تكلفة العلاج من هذا المرض. بالإضافة إلى النفقات في المستشفيات وتكاليف علاج السرطان جراحة هذه العقاقير من المتوقع ان ترتفع أيضا التكلفة الإجمالية للعلاج. يمكن التوصية العلاج الإشعاعي والعلاج الهرموني ، أو كليهما ، على أن تدار على فترات منتظمة وهذا بدوره يضيف عبئا إضافيا على المريض.

فإذا اشتبه بسرطان البروستاتا في مرحلة مبكرة من قبل الفحص بانتظام للمستضد البروستات محددة (بي اس ايه ، ثم المريض يمكن أن يكون الأمل في النجاة من بين فكي ارتفاع النفقات ، والإجهاد ، والقلق. الأكثر أهمية تجنب يتم تشخيص أكثر من دون داع ، أكثر من المعالجة ، والمصابين بجروح خطيرة ، وفقدان وظائفها البيولوجية إلى الجهاز "" ، والمعروف باسم النظام الطبي. وللأسف ، لم تلف النظام الجشع وسوء المعاملة من شركات التأمين. وهذا يثير في نهاية المطاف تكلفة الرعاية الصحية للجميع بطريقة أو بأخرى.

وعلاوة على ذلك في هذه الأيام هناك برامج توعية البروستات التي توفر معرفة كاملة عن الوظائف البيولوجية للتغيير في البروستاتا وظيفة البروستات. يمكنك تجنب القلق والتوتر اللحظة الأخيرة من قبل الذين لديهم معرفة عن هذا المرض ، مما يسمح لك لاتخاذ قرارات ذكية لصحتك التي يمكن أن تؤثر عليك بقية حياتك.

No comments:

Post a Comment