Sunday, August 8, 2010

امتحان سرطان البروستاتا -- والامتحانات أن الأطباء عادة ما يستخدم

ويركز المقال على مناقشة حول امتحان سرطان البروستاتا. التجارب المشتركة سوف الطبيب أو الممرضة لا يتطلب أولا لا تحضير خاص. وبالنسبة للرجال أكثر من 50 ، وترد كثيرا امتحانات الرقمية المستقيم (كفاءة التدمير والإزالة) واختبارات الدم لمستضد البروستات المعين (بي إس) في الامتحانات البدنية الروتينية. وبالنسبة للرجال من أصل إفريقي والرجال مع تاريخ عائلي من سرطان البروستاتا ، يقترح أن تقدم الاختبارات تبدأ في سن ال 40.

لفحص المستقم الرقمي (كفاءة التدمير والإزالة) ، وهو طبيب يتضمن القفاز و إصبعه في فتحة الشرج لكي يشعر أي عقبات أو المناطق من الصعب على البروستاتا التي قد تكون السرطان. هذا الامتحان هو غير مريحة ، ولكنها ليست مؤلمة ، ويأخذ مجرد فترة قصيرة. ويستخدم الاطباء في الامتحان كما في وقت مبكر وبسيطة الى حد كبير اختبار للكشف عن سرطان البروستاتا. والهدف هو الكشف عن السرطان في مراحله المبكرة ، عند العلاج الأكثر نجاحا. وعادة ما يتم تنفيذ الامتحان الرقمية المستقيم طالما امتحان فعلي القياسية للرجال. منذ البروستاتا هو جهاز الداخلية ، ويمكن أن الطبيب لا ننظر الى الامر بصورة مباشرة.

ويقترح وامتحان المستقيم الرقمي (كفاءة التدمير والإزالة (مع اختبار الدم دعم البرامج والإدارة للرجال يلي :
-- جميع الرجال بدءا من سن 50
-- الرجال الأمريكيين من أصل أفريقي في بداية سن 40
-- الرجال لديهم تاريخ عائلي من سرطان البروستاتا ، ابتداء من سن 40 (أو أقل ، إذا اقترح من قبل طبيب)
-- الرجال الذين يصابون يلين الأعراض البولية

كما البروستات قلق الامتحان السرطان ، وأقل كفاءة التدمير والإزالة وفاعلا من فحص الدم دعم البرامج والإدارة في اكتشاف السرطان ، لكنه قد يكتشف في بعض الأحيان السرطان لدى الرجال مع مستويات دعم البرامج والإدارة العادية. هذا هو السبب في أن المبادئ التوجيهية جمعية السرطان الأمريكية تشير إلى أنه عندما يتم فحص أنواع السرطان ، فإن كلا من كفاءة التدمير والإزالة ، ودعم البرامج والإدارة فحص الدم يجب أن تطبق.

ويمكن أيضا أن تستخدم المستقيم الامتحان مرة واحدة يتم التعرف على الرجل يعاني من سرطان البروستات في محاولة لتسوية ما إذا قد يمتد الى الانسجة المجاورة وللكشف عن السرطان الذي عاد لاحقا للعلاج. هو يقول الطبيب ما إذا كان لديه أي غدة المطبات ، والبقع لينة ، والمخالفات ، أو البقع الصعبة التي تحتاج إلى اختبارات إضافية. إذا كان من المفترض أن يكون عدوى البروستاتا ، يمكن للطبيب أن تدليك البروستاتا طالما أن كفاءة التدمير والإزالة للحصول على السائل لفحصها تحت المجهر.

No comments:

Post a Comment