Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا -- كيفية زيادة متوسط العمر المتوقع

إذا تم تشخيص سرطان البروستاتا لك ، هل تريد معرفة أفضل السبل لزيادة متوسط حياتك. لسوء الحظ ، فإن معظم الأطباء المرضى تظهر فقط حفنة من التخطيطات معدل البقاء على قيد الحياة التي تأخذ في الاعتبار سوى معلومات قليلة جدا. اعتمادا على نوع من سرطان البروستاتا ، ومتوسط العمر المتوقع يختلف بشكل ملحوظ. المشكلة مع هذه المخططات هو أنها في كثير من الأحيان لا تضر أكثر مما تنفع. إذا كان المريض يسمع من طبيب موثوق به ان لديهم فرصة كبيرة للوفاة في غضون السنوات القليلة المقبلة ، فإن المريض الذهاب الى حالة من الذعر. هذه حالة من الذعر من الطبيعي في أي جلسة الإنسان هذا النوع من الأخبار. الشخص بالخوف وانتاج جميع انواع الهرمونات غير الصحية التي تجعل الوضع أسوأ من السرطان لا بد من.

والخبر السار هو ان الكثير من الناس يمكن أن تغلب على سرطان البروستاتا. هذه الاحتمالات "" لا معنى لها لأنك في السيطرة على الحالة الخاصة بك. هذه ليست لفة من الزهر. ومن اختيارك كيفية التعامل مع هذا الخبر. معظم الناس على التعامل معها على نحو رديء ، ونتيجة لذلك ، كثير من الناس يموتون من حالات الوفاة المبكرة. بل هو الواقع المأساوي الذي لا حاجة إلى أن يكون جزءا منه. فعليك أن تأخذ الأمور في أيدي الخاصة بك وتعلم كيفية زيادة متوسط حياتك الخاصة أو العكس تماما من سرطان البروستاتا.

نوع من الأطباء أن تذهب إلى والصحة البدنية الخاص بك ، والمزاج الخاص ، والنظام الغذائي الخاص بك ، وعوامل أخرى كثيرة يمكن حرفيا الفرق بين الحياة والموت. لا يوجد أي نقطة في اتخاذ أهم شيء ما حدث في حياتك ، ومثيرة للقلق نفسك حتى الموت. كنت بحاجة للحصول على أكثر ما يصل الى حقائق التاريخ حول ما يمكنك القيام به. لا يكون مثل معظم الناس ، ووضع حياتك فقط في يد الطبيب. تأخذ زمام الأمور في أيدي الخاصة بك وقراءة أكثر حتى تاريخ الأخبار عن سرطان البروستاتا. لكم مدينون لنفسك وأحبائك. هناك طريقة للتغلب على هذا. معرفة كيف.

No comments:

Post a Comment