Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا تحت 30

في السنوات الماضية ، فإن معظم الأطباء والأطباء وأوصت بأن يبدأ الفرز بالنسبة للرجال في سن ال 40. بعد تزايد عدد التشخيص التي لم يتم كشفها ، أن تتغير الآن. حقيقة أن sypmptoms قد تكتشف لعدة سنوات ، ودفعت العديد من الاطباء لأداء العروض في وقت مبكر لسرعة الكشف. الدراسات الحديثة تظهر ان سرطان البروستاتا يمكن ان تبدأ في بعض الرجال من سن 30 حتى يجري أوصت عروض للرجال التي هي مخاطر عالية تتراوح أعمارهم بين 25-30. لفحصها وتظهر الاحصاءات ان الرجال الأميركيين من أصول إفريقية فضلا عن أولئك الرجال مع اتباع نظام غذائي عال في الدهون المشبعة هي في خطر أعلى للإصابة بسرطان البروستاتا ، ولذا يحتاجون الى وقت أقرب. في عام 2000 ، تم الإبلاغ عن أكثر من 190000 حالة. وسرطان البروستاتا هو في المرتبة الثانية بعد سرطان الرئة هو السبب الرئيسي لوفيات السرطان بين الذكور.

السبب الدقيق لا يزال غير معروف ، ولكنه يعتقد أن الهرمونات تلعب دورا في السرطان. منذ التيستوستيرون هو المسؤول عن نمو أنسجة البروستاتا ، والعلاقة بين البلدين يبدو لدعم هذه الفكرة. يمكن للأشياء مثل علم الوراثة والسموم البيئية تزيد من خطر الاصابة بسرطان البروستاتا. على سبيل المثال ، إذا كان والد الرجل وجده كان عليه ، فرصه في الحصول على زيادة 50 ٪. ومثال سموم البيئية أن يكون الرجل الذي يدخن السجائر. وهذا من شأنه أيضا أن يزيد من فرصه في الاصابة بسرطان البروستاتا.

هناك طريقتين اختبار الفحص المستخدمة للكشف عن سرطان البروستاتا. الأسلوب الأول هو فحص الدم يسمى اختبار (بي اس ايه. هذا الاختبار بالكشف عن مستويات مستضد البروستاتا في مجرى الدم. وسينظر اختبار (بي اس ايه طبيعية بين مجموعة من 4-6 نانوجرام في كل ملليلتر من الدم. في النتائج من 10 أو أعلى ، ويشتبه في سرطان البروستاتا ، واختبارات أكثر تحديدا يتم تشغيلها على confirm.The الأسلوب الثاني سيكون بمثابة فحص الشرج الرقمي. في الامتحان المستقيم ، الطبيب يستخدم السبابة ليشعر حول لأي كتل أو صلابة في غدة البروستاتا. إذا رأى أي مخالفات من هذا القبيل ، وبعد ذلك ينبغي القيام به خزعة للحصول على نتائج حاسمة.

الأخبار الجيدة مع الاكتشاف المبكر هو أن هناك العديد من الخيارات لتلقى العلاج. خيار واحد هو العلاج الإشعاعي. بسبب العديد من الآثار الجانبية المرتبطة مع العلاج الإشعاعي ، إغلاق والحوار المفيد بين الطبيب والمريض أمر حتمي. وثمة خيار آخر هو العلاج الهرموني. هذا هو خيار كبير إذا تم اكتشاف السرطان في مراحله الأولى أو البداية. إذا كان السرطان قد انتشر ، ثم جراحة يصبح الخيار الأكثر منطقية. وبمجرد أن وصلت إليه المرحلة المتنقل ، ثم علاج غير ممكن. عند هذه النقطة ، وأساليب عمله إلا أن مجرد تباطؤ عملية النمو ، ومحاولة للحفاظ على المريض ومريحة وخالية من الألم وممكن. لأحدث وآخر لعلاج سرطان البروستاتا هو العلاج بالاعشاب ودعا رجاء الكمبيوتر. لا يزال هذا العلاج الذي يجري تقييمه لفعالية في هذا الوقت.

No comments:

Post a Comment