Sunday, August 8, 2010

تقاتل الآثار الجانبية من سرطان البروستاتا

وكان علاج سرطان البروستاتا خفض الآثار الجانبية بعد تحسن كبير على مر السنين. في الحياة اليومية ، وأنه من الحكمة لفهم مدى تعقيد لماذا تحدث هذه الاشياء وكيفية الحفاظ عليه إلى الحد الأدنى. ومن المعروف ستة الآثار الجانبية الشائعة ليتم ربطها مع علاجات سرطان البروستاتا ؛ الامعاء ، والبول ، وعدم القدرة على الانتصاب ، وكذلك فقدان الخصوبة بسبب ذبح التستوستيرون والعلاج الكيميائي. كل أو بعض من الآثار الجانبية المحتملة نتيجة لطريقة العلاج التي اتخذت. وينبغي البدء الفوري لعلاج الأعراض ، وعلى الرغم من أنها شائعة.

زيادة الألم أثناء التبول ، والحاجة الملحة إلى التبول وتواتر ، وفقدان السيطرة على المثانة ، والأعراض هي تسريب الكثير من أشكال مختلفة من الخلل. سلس البول هو من الأعراض الرئيسية لانشقاق البروستاتا للذكور دائم استئصال البروستاتا. الامعاء الخلل هو عمل فظيع وتشمل الآثار المدمرة مثل ؛ نزف مستقيمي ، والإسهال ، وفقدان السيطرة في وظائف الأمعاء. شعاع العلاج الإشعاعي يجعل الأطروحات الآثار الجانبية شيوعا. فقدان البروستاتا واستئصال البروستاتا تسير لتحقيق تغييرات في الامعاء ملحوظ في الأسابيع القليلة الأولى للتعامل الناس ؛ نسبت الى التكيف مع الفضاء البطن زادت من فقدان البروستاتا. يمكن أن يكونوا من ذوي الخبرة وجميع الأعراض وإصابة المستقيم ومن المرجح أن يحدث في العلاج الإشعاعي.

بعد الأشهر القليلة الأولى ، قد تواجه مشاكل في الانتصاب الرجال بعد العلاج. وهذا بسبب حساسية هي طبيعة الدم والأعصاب والأوعية التي سلطة على الانتصاب. اضطراب في دورة من الرغبة الجنسية للرجل هو احساسهم بالصدمة. ويمكن علاج سرطان البروستاتا يكون الموضوع معقد بشأن مسألة الخصوبة. للأسف ، المعاملة يجلب تغييرات مدمرة حول في القدرة على الأطفال والده. الحيوانات المنوية غير قادرة على الخروج من الجسم لتصل إلى بويضة المرأة للإخصاب.

التستوستيرون هو هرمون الذكور والمفتاح هو هرب من الآثار الجانبية. فقدان الذاكرة ، وزيادة الوزن ، وفقر الدم ، وفقدان كتلة العضلات ، ضعف الانتصاب ، وفقدان الرغبة الجنسية الجنسي ، والهبات الساخنة ، كلها جزء من العيوب من فقدان هرمون تستوستيرون. العلاج الكيميائي لا يمكن التنبؤ بها هي واحدة من أكثر من ناحية الآثار الجانبية من العلاج. ويمكن للطبيب يعطيك ذكرت إحصائية معلومات عن الآثار الجانبية من العلاج الخاص.

No comments:

Post a Comment