Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا والجنس

الجنس هو جزء أساسي من حياة صحية بالنسبة لنا جميعا. الدافع الجنسي الانخفاضات في معظم الرجال مع مرور الوقت. ومع ذلك ، فمن المعروف جيدا أن الرجال يمكن للأطفال والد جيدا في الثمانينات الخاصة بهم. والنشاط الجنسي قد توقفت تقريبا معظم الرجال الذين لديهم سرطان البروستات ليست في مطاردة الأول من الشباب وبالنسبة لبعض الأزواج.

بالنسبة لبعض الرجال ، والرجال حتى كبار السن ، وعدم القدرة على الجماع يمكن أن يكون مدمرا. لأخرى ، قد لا يهم. لا مثيل هو 'الحق' أو 'الخطأ'. فما هي القضايا الرئيسية المتعلقة بسرطان البروستاتا والجنس؟

عجز جنسي

يمكن أن يكون العجز الذهني والبدني. ويعرف العجز وعدم القدرة على تحقيق والمحافظة على الانتصاب المناسب للسماح لتغلغل في الجماع. ويمكن أن تحدث في أي الفئة العمرية. معظم الرجال لديهم فترة من العجز الجنسي في مرحلة ما في حياتهم.

يمكن أن يكون سبب العجز الجنسي من قبل عدد من العوامل من بينها الاكتئاب ، والفجيعة. عند دخول الرجال الأكبر سنا ، وتواتر الجماع وصلابة القضيب خفض تدريجيا. في بعض الرجال ، قد هرمون الذكورة الجنسي الانخفاض بشكل ملحوظ مع التقدم في العمر.

الخوف والقلق

بطبيعة الحال ، على أن يولى تشخيص سرطان البروستاتا من المستبعد جدا لتحسين حياتك الجنسية في الواقع! ويمكن في الواقع أن تتخذ عددا من أشهر للمرضى للتكيف مع التشخيص من هذا القبيل.

ويمكن للمشاعر الأولي من الخوف والقلق تكون كبيرة وهامة تؤثر على الحياة الجنسية المرضى.

رد فعل واحد هو أن المريض قد يعتقد زار سرطان الله عليه وسلم لسبب ما ، ربما بسبب لقاءات غير حكيم الجنسي السابق أو متصورة سوء السلوك في مرحلة ما. كثير من الناس تصور بأنها 'غير نظيفة' وأنه من المهم أن يفهم الزوج ما قد يبدو أن الرفض.

شعور غير النظيفة

آخر القلق التي تجعل المرضى هو أنها قد تنقل المرض لممثليهم في بعض الطرق لشريكه. هذا امر غير ممكن تماما ، وليس سببا للامتناع عن الجماع.

وينبغي أيضا أن تطمئن المرضى أن هذا الاتصال الجنسي لن تسريع أو تغيير هذا المرض. وكثير من علاجات سرطان البروستاتا تنتج إما العجز الكامل أو الجزئي ، وكان ينبغي أن يناقش هذا الخبير الاستشاري مع كل مريض.

اطلب من المسالك البولية

على الرغم من أن هذه الأسئلة يمكن أن تكون محرجة ، يجب أن لا يشعر بالحرج من طرح أسئلة من المسالك البولية. والمسالك البولية ويتناول العديد من الرجال لطائفة واسعة من المشاكل الجنسية وانه قد يشعر أن من لا يطلب ، كنت في الواقع لا يهتم ، أو لا يوجد له مشاكل مع الأداء الجنسي على الرغم من وجود تشخيص سرطان البروستاتا.

موضوع سرطان البروستاتا والجنس هي واحدة ضخمة وحساسة. وهناك العديد من القضايا التي تنظر في القيام بذلك تسعى الى السمعة معلومات مطلعة والمشورة.

مناقشة مع طبيبك ، المسالك البولية وغيرها من العاملين في مجال الرعاية الصحية ، حتى يتسنى لك تحقيق أقصى قدر من فرصك في التمتع بحياة جنسية كاملة ومرضية.

No comments:

Post a Comment