Sunday, August 8, 2010

وبعد علاج سرطان البروستاتا -- نصائح مهمة تحتاج إلى القيام

طبيبك كنت تريد مشاهدة بحذر ، لسرطان البروستات بعد تلقي العلاج ، وضمان التقيد اذا عاد السرطان أو يمتد أخرى. يجب على الطبيب قرعة الدور خطة المتابعة كذلك. وهو يتضمن عادة زيارات الطبيب الروتينية ، واختبارات الدم دعم البرامج والإدارة ، وامتحانات المستقيم الرقمية ، والتي ستبدأ على الارجح في بضعة أشهر من الانتهاء من العلاج. وتشير غالبية الأطباء دعم البرامج والإدارة التجارب تقريبا كل 6 أشهر لأول 5 سنوات بعد العلاج ، والحد الأدنى سنويا بعد ذلك.

ما يقرب من أي علاج السرطان قد تحتوي على آثار جانبية. بعض تستمر ربما لعدة أسابيع إلى بضعة أشهر ، ولكن الآخرين يمكن أن يكون على المدى الطويل. أنت لست بحاجة إلى أن تكون غير مؤكدة أن أبلغ فريقك رعاية مرضى السرطان عن أي أعراض أو الآثار الجانبية التي تعكر صفو لك ، وبالتالي فإنها يمكن أن تساعد كنت تتعامل معها.

المشاكل تختلف بعد العلاج. لسوء الحظ ، والكثير من الرجال يشعرون انهم لا يملكون السيطرة الكاملة على كل المثانة بعد الجراحة أو العلاج الإشعاعي سواء. وظيفة الخاص بك الجنسي ويمكن أيضا أن تتأثر ، بعد تلقيه العلاج لسرطان البروستاتا. العلاج للسرطان هو أثر سلبي آخر على أي مستوى العادي الخاص بك من الوظيفة.

هناك الكثير من الأساليب لإدارة هذه المشكلة. أنت في حاجة للحديث عن أي قلق مع الأطباء الخاص. بعد العلاج من سرطان البروستاتا ، وعدد من الرجال يشعرون باستمرار ولكنها عادة ما يحصل على نحو أفضل في بعض الأشهر. ويمكن الاسترخاء والتأمل أن تكون وسيلة مفيدة للإفراج القلق والتوتر وتوفير جسمك فرصة أفضل للحصول على جيدا. قد تكون كبيرة المشورة الغذائية أيضا.

No comments:

Post a Comment