Sunday, August 8, 2010

العلاقة بين مكونات الكركم الهندي والسرطان واعدة

هناك من شك في أن على مر التاريخ والعلاقة بين النظام الغذائي والصحة وقد تم الاعتراف. وكان هناك نقاش كبير في ما يخص الوقاية من الأمراض من خلال إعداد الأغذية الصحية والعادات الغذائية على مر السنين. وهذا هو بالضبط ما هو تحت المجهر اليوم في ما يخص الهند ، وسرطان البروستاتا والكركم.

حاليا ، فإن الهند في عملية الانتقال من دولة نامية إلى دولة متقدمة وأكثر من مليار شخص الكلمة الآن الى المنزل. هناك كمية كبيرة من الناس بشكل لا يصدق مع الطبقة المتوسطة الدخل القابل للتصرف أكبر من أي وقت مضى. وكما كان متوقعا ، والعادات الغذائية وعادات متنوعة مثل أي دولة متقدمة.

ماذا يمكننا أن نجد أن هناك تقليدا التي تربط نباتية مع الأدوية. مرض واحد وخاصة التي تم النظر فيها عن كثب والسرطان. معدلات السرطان في الهند آخذة في الارتفاع مع تقدم عملية التنمية. ومع ذلك ، فمن المهم الإشارة إلى أن معدلات الإصابة بالسرطان لا تزال أقل بكثير من البلدان الأكثر تقدما مثل الولايات المتحدة.

معدلات الإصابة بسرطانات الفم والمريء في الهند مرتفعة كما أنها تأتي في العالم. على العكس من ذلك ، فإن معدلات لالقولون والمستقيم والبروستاتا والرئة هي بعض من أدنى المعدلات. ما يجري وجدت أن تغيير النظام الغذائي هو واحد من العوامل التي قد تكون مسؤولة عن هذا التغيير في النتائج مع مختلف الأمراض. كان هناك قدر كبير من الاهتمام والتركيز على جوانب معينة من وجباتهم مثل النباتي ، والتوابل والإضافات الغذائية.

هناك عنصر واحد على وجه الخصوص أن وضعت ربطة عنق غير عادي وليس للوقاية من السرطان. الكركم ، الذي هو عنصر الشائعة في الكاري الهندي التوابل ، وبالفعل تم النظر فيها وكيل هائلة الكيماوي الوقائي. في دراسة واحدة ولا سيما في الإنسان خطوط الخلايا السرطانية في الدم ، والكركم قمع وتدمير الخلايا السرطانية في الدم. والمعلوم لقمع الورم ، وبدء والترويج له وثانوي لورم خبيث في المزيد من الدراسات.

الكركم يمكن احتمال عرقلة نشاط النووي باء عامل ، كابا ، الذي يظهر أن تكون متصلا من نمو الخلايا السرطانية. وبالإضافة إلى ذلك ، تم العثور على هذا العنصر لكبح نمو 19 سلالات السريرية لهيليكوباكتر بيلوري.

في الوقت الحاضر ، فإنه من الصعب القول عن الكركم إذا معينة مسؤولة فعلا عن قتل الإنسان خطوط خلايا الدم السرطانية وإذا كان يمكن في الواقع أن تستخدم كوسيلة وقائية من السرطان. ومع ذلك ، فإن النتائج التي تم العثور حتى الآن مع هذا العنصر هو شائع في الهند يقترب قدرا كبيرا من الطاقة والحماس والأمل في المستقبل من مرضى السرطان.

No comments:

Post a Comment