Sunday, August 8, 2010

علامات لسرطان البروستاتا

البروستاتا هو جهاز الذكور الإنجابية هي المسؤولة عن صنع وتخزين السائل المنوي. ومثلها مثل غيرها من الأجهزة البروستاتا هو أيضا عرضة للاصابة بالسرطان. يطلق على الورم السرطاني الذي يتكون من خلايا معينة في غدة البروستاتا من الاصابة بسرطان البروستاتا. نمو الورم بطيء ويبقى صغيرة لبضع سنوات. في تلك اللحظة ، وقد أنتجت الورم قليلا لعدم وجود علامات أو أعراض. كما هو وضع ، يمكن أن metastasize خارج البروستاتا في الأنسجة المحيطة بها وهو ما يسمى أيضا انتشار المحلية. وعلاوة على ذلك ، يمكن للسرطان انتشر أبعد حتى في بعض أجزاء أخرى من الجسم ، مثل العظام والكبد والرئتين. لذلك ، العلامات والأعراض هي أكثر كثيرا ما يترافق مع سرطان البروستاتا المتقدم.

سرطان البروستاتا المبكر عادة ليس لديه أي أعراض. وعادة ما يتم تشخيص وخلال ذلك الوقت من أجل دعم البرامج والإدارة workup مرتفعة التي تكون عادة لاحظت خلال الفحص المنتظم. ويحظر بشدة أن يكون الجماع لمدة 3 أيام قبل الاختبار دعم البرامج والإدارة لأنه يؤثر على نتيجة الاختبار. في بعض الحالات ، أو يكشف عن سرطان البروستاتا يسبب أعراض ، في بعض الأحيان إلى بعض الأمراض نفسه. وتشمل هذه ، وكثرة التبول ، التبول الليلي ، بيلة دموية ، عسر ، وتجد صعوبة في التمسك وفتح تدفق ثابت من البول. عادة ، هناك خلل وظيفي في سرطان البروستاتا البولية ومجرى البول والبروستاتا محاطا غدة البروستاتا. وتتأثر مباشرة وظيفة البولي عندما تكون هناك تغييرات داخل الغدة. لأنه ليس هناك ودائع من السائل المنوي في غدة البروستاتا من الوعاء وافرازات غدة البروستاتا هي متكاملة في السائل المنوي ، قد سرطان يكون السبب في وجود اختلال الوظائف الجنسية والأداء ، مثل وجود ثابت وقتا لتحقيق الانتصاب أو هناك ألم أثناء القذف.

عندما يكون السرطان المتقدمة ، ويمكن أن ينتشر السرطان إلى مناطق أخرى من الجسم ، وهذا قد يضيف أعراض أخرى. ألم العظام هو أكثر الأعراض شيوعا ، وعادة في عظام العمود الفقري ، الأضلاع أو الحوض. وهناك أيضا انتشار السرطان الى العظام الأخرى مثل في عظم الفخذ وهو الجزء القريب من العظام. عند وجود سرطان البروستاتا في العمود الفقري يمكن أن ضغط الحبل الشوكي ، مما سيؤدي إلى ضعف الساق وسلس البراز والبول.

بشكل عام ، وسرطان بلدي لا تظهر علامات وأعراض في مرحلة سابقة ، ولكن قد يسبب السرطان المتقدم علامات التي ذكرت في وقت سابق مثل مشاكل في التبول ، وقوة منخفضة في مجرى البول ، دم في البول أو بيلة دموية ، دم في السائل المنوي والساقين تورم. لذلك يجب أن تكون حذرا جدا والشعائر ، لأننا لا نعرف من هو الضحية القادمة.

No comments:

Post a Comment