Sunday, August 8, 2010

ويمكن للاختبار (بي اس ايه يساعدك على اكتشاف سرطان البروستاتا في مرحلة مبكرة

وسرطان البروستاتا هو واحد من أكثر أشكال السرطان شيوعا ويصيب عادة الرجال فوق 35 سنة من العمر. مثل كل أشكال أخرى من السرطان ، وهذا السرطان لا يشخص بسهولة وهكذا الضحايا في كثير من الأحيان في حيرة. المدقع الضغط النفسي والقلق عادة ما تصاحب تشخيص سرطان البروستاتا. ومع ذلك ، قبل أن أخوض في التفاصيل حول ما يرتبط النوع من الحالة المثيرة للقلق مع تشخيص سرطان البروستاتا دعونا أول محاولة لمعرفة ما هي الأعراض الشائعة المرتبطة بهذا المرض.

سرطان البروستاتا يحدث في غدة البروستاتا ، الذي هو جزء من الجهاز التناسلي الذكري. وعلى الرغم من غير المألوف ، والأعراض عبارة عن ألم عند التبول ، وصعوبة أثناء الجماع أو في الحالات القصوى مشاكل في الانتصاب. تحتاج إلى الإحاطة علما بأن هذه الأعراض تشير عادة شرطا أكثر تقدما ، زيارة الطبيب لإجراء الفحص المبكر والفعال التشخيص.

معظم الناس لديهم معرفة قليلة جدا أو التثقيف بشأن هذا المرض وغالبا ما تكون في خسارة عند تشخيصه. جمعية السرطان الأمريكية توافق على هذه الحقيقة ويشير إلى أن هناك حاجة ملحة للتثقيف والتوعية المحيطة بها سرطان البروستاتا. وهذا من شأنه مساعدة تبلغ الفرد في الوقاية ، والاختبار ، وخيارات العلاج لهذا المرض.

لاتخاذ قرارات معقولة عن صحتك عليك أن تكون على علم وكذلك أبلغ يعرف عن هذا المرض ومعرفة الأعراض المرتبطة به. إذا كنت تشك في أي من العوارض الذهاب لموعد طبي -- بعد كل شيء أنه من الأفضل أن تكون آمنة من آسف.

لا يوجد انسان يريد ان يخسر قوة له الجنسي بعد تعرضه لسرطان البروستاتا وعن أن التشخيص المبكر أمر لا بد منه. دعم البرامج والإدارة أو البروستات مستضد معين هو اختبار محددة مما يساعد رجل للكشف عن سرطان البروستاتا عن طريق تحديد مستوى دعم البرامج والإدارة. خبراء طبيون توحي بأن كل رجل فوق سن 35 وينبغي إجراء الاختبار. وبعد كل شيء لا أحد منا يحب أن يبقى تشخيص هذا المرض.

سرطان البروستاتا وأمراض القلب على حد سواء. وتحدث كل من اختلال وظيفي الخلوية. الجذور الحرة في الجسم المفرط والاضطرابات الأيضية على حد سواء لأسباب هذه الأمراض. في ظروف المرض القلب يسمى تصلب الشرايين ، وذلك في ظروف البروستاتا يسمى السرطان. أمراض القلب يمكن أن تؤدي إلى أزمة قلبية أو الوفاة ، وعلى سرطان البروستاتا ومن جهة أخرى عادة لا تسبب الموت الفوري ، ويمكن تأجيلها.

في معظم الحالات ، إذا كان مستوى دعم البرامج والإدارة عالية ، والأطباء تشير إلى خزعة للكشف عن خلايا غير طبيعية. إذا كانت توجد هناك إجراءات الغازية المختلفة مثل استئصال البروستاتة ، العلاج بروتون والعلاج الهرموني ، والتي يمكن استخدامها لمكافحة هذا المرض الرهيب. برامج التثقيف والتوعية ضرورية في اتخاذ القرارات المناسبة المرتبطة بهذه الخيارات العلاجية مربكة. والمعلومات السليمة تساعدك على فهم المخاطر مقابل الفوائد من اختبار (بي اس ايه العادية ، وتساعدك على أن يعيشوا حياة صحية.

No comments:

Post a Comment