Sunday, August 8, 2010

مؤتمر المائدة على عصير الرمان لاصابته بسرطان البروستاتا



وتمت دراسة مشاكل البروستاتا غالبا ما تؤدي إلى السرطان والبحث حول طاولة المؤتمر لسنوات. وقد أظهرت الدراسات عصير الرمان يقلل من فعالية الفرز في المرحلة الثانية من دراسة عصير على الرجال مع دعم البرامج والإدارة (مستضد البروستات محددة) بعد المعالجة الطبية الأخرى وتم تنفيذ مثل الجراحة والعلاج الكيميائي. ودعا إلى 2 سيمون دراسته وبالنسبة للرجال الذين لديهم مستويات عالية من دعم البرامج والإدارة وصدرت تعليمات للشرب 8 أوقية يوميا من عصير الرمان نقية حتى خفت على السرطان أو انتهت على نحو فعال. في نهاية الدراسة ، واتضح أي ردود فعل سلبية قد حدث ، مثل الآثار الجانبية. وقد أجريت الدراسة في الفترة من 15 شهرا بعد العلاج الأساسي ل54 حيث تم تسجيله انخفاضا بنسبة 12 ٪ في الخلايا السرطانية ، و 17 ٪ في استموات ، وزيادة هائلة بلغت 23 ٪ في اكسيد النيتريك. وكان هذا نجاحا كبيرا ، وقد أوصى المزيد من الدراسات.

طبطب الرمان مع هؤلاء ، فقد نمت بذور العصير وتؤكل لعدة قرون. في الأصل ، وهذا هو ثمرة أحمر غامق من هضبة الإيراني ، ولكنه يزرع الآن بصورة رئيسية في ولاية اريزونا وكاليفورنيا حيث يزدهر ويتم استخراج العصير للشراء. هي شجرة صغيرة مثل شجيرة ويمكن زراعتها الحق في الفناء الخلفي من دون تناول الكثير من الفضاء. ورغم أن الرمان قد حول لمئات عديدة من السنين ، أنها ليست ثمرة مألوفة لدى كثير من الناس. وذلك لأن الفاكهة يجب فتح وجوهرة الصالحة للأكل مثل البذور تؤكل. بقية الفواكه هو غير صالح للأكل. لأن هذا الغريب يبحث ، ولكن جميلة الفاكهة تحتوي على المواد المضادة للاكسدة أكثر من أي فاكهة أخرى على وجه الأرض ، هو متحمس المجتمع العلمي بسبب المواد المضادة للاكسدة تعزيز جهاز المناعة ، وبالتالي درء من السرطان وأمراض أخرى.

للباحثين والشركات عصير التسويق ندرك أن بذور الرمان هي مفتاح الصحة المثلى. هذا هو السبب في ذلك هو عصير ذات قيمة عالية من الناحية الطبية. عند شراء العصير ، ومما لا شك فيه هو محض فقط ، العضوية عصير الرمان مع أي إضافات ، مثل السكر وعصير الفاكهة الأخرى أو المواد الحافظة. شراء مرة واحدة ، والاختلاط مع اختيارك من الكرز والتفاح والعنب أو الكمثرى شأنها أن تخفف من طعمه اللاذع.

No comments:

Post a Comment