Sunday, August 8, 2010

الباقين على قيد الحياة سرطان البروستاتا -- 3 الأكثر فعالية التقنيات التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة وهذا الشرط

إذا كنت تريد أن تكون مثل الآخرين ، والشيء الطبيعي أن نفعله هو لمعرفة ما فعلوه ، وتفعل الشيء نفسه ، وهذا ينبغي أن تعطيك نفس النتائج لديهم ، أليس كذلك؟ هذا ينطبق أيضا على سرطان البروستاتا. إذا كنتم جادين في النجاة من سرطان البروستات ، ثم معرفة ما اذا كان الناس على قيد الحياة الأخرى أيضا ، وفعل نفس الأشياء فعلوه. وينبغي أن يوفر لك فرصة أكبر للبقاء فيه. تبدو هذه المادة في 6 تقنيات فعالة للغاية التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة هذا السرطان من خلال التعلم من الناجين الآخرين من الشرط.

1. تعلم من الناجين الآخرين : خذ الوقت لمعرفة أكبر عدد ممكن من الناجين ما تستطيع. ولحسن الحظ كان لديك شبكة الإنترنت حيث يمكنك أن الشبكة والتواصل مع الناجين من هذا القبيل. هناك الكثير من المنتديات وساحات الحوار على شبكة الإنترنت حيث شنق. تأخذ من الوقت للعثور عليهم والتحدث معهم. التواصل فقط مع الناجين من هذا القبيل سوف تعطيك الأمل في أن يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة إذا ، يمكنك البقاء على قيد الحياة أيضا.

2. تفعل ما فعلت غيرها من الناجين : عند العثور عليها ، ومعرفة ما فعلوه حتى تتمكن من القيام بالأشياء نفسها. وسوف تفاجأ بأنك تفعل أشياء خاطئة في الوقت الحالي لن يؤدي إلا أن الشرط الخاص بك. ولكن اذا كنت تتحدث الى الباقين على قيد الحياة ، فإنها بالتأكيد نقطة لك نحو الاتجاه الصحيح من شأنها أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة شرط. على سبيل المثال ، ليه براون ، أحد الناجين من شرط دائما قضى معظم وقته في القراءة الحرة كل ما يستطيع على قيد الحياة عن الشرط. وقال إنه لا ينفق وقته البكاء وانتظار الموت ، وهو ما بعض الناس أن تفعل. وأعرب عن تفاؤله حول بقاء وركز وركز على كل ما يمكن القيام به من أجل البقاء. والحمد لله انه على قيد الحياة في نهاية المطاف ، وهو الآن في السنة 10 الفاتح السرطان. إذا كان يستطيع ذلك ، يمكنك أيضا ، إذا فعلتم نفس الأشياء فعله.

3. وتناول الأنواع الصحيحة من المواد الغذائية : وإذا كانت هناك أنواع معينة من الأطعمة التي يجب أن يكون تناول الطعام ولكن كنت لا يأكل حق الآن ، والتحدث مع الناجين من مساعدة لتظهر لك ما هي الأنواع المناسبة من الأطعمة. عند معرفة ما هي عليه ، ثم يذهب الجميع الى لضمان الحصول على الطعام فقط ، وهذه الأنواع الصحيحة من المواد الغذائية. وهذا وحده يمكن أن تساعدك على أكثر بكثير من أي وقت مضى كنت تعتقد ممكن.

No comments:

Post a Comment