Sunday, August 8, 2010

البقاء على قيد الحياة لسرطان البروستات -- لماذا وكيف يجب أن "يبقى مفتوحا"

إذا أخذنا الوقت للتحقيق في العامل الأكثر شيوعا وراء العديد من توفوا من سرطان البروستاتا ، واحدة سوف تجد أنه من "فقدان الامل". بغض النظر عن مدى فعالية الدواء أو العلاج هو أن تأخذ ، إذا كنت تفقد الأمل بسبب تشخيص سرطان البروستاتا والتشخيص ، لا يمكنك البقاء على قيد الحياة عليه. تبدو هذه المادة في لماذا وكيف يجب أن "يبقى مفتوحا" لتكون قادرة على البقاء على قيد الحياة السرطان.

البقاء يعني ببساطة فتح التي يجب أن لا يفقد الأمل وإغلاق كافة الإمكانيات لتجاوز الشرط. الناس الذين يفقدون الأمل لا تريد حتى لمحاولة الخروج بأي طريقة أخرى من الباقين على قيد الحياة ، بل نعتقد أن جميع الآمال المفقودة وذلك لا يوجد أي سبب لمحاكمة أي شيء آخر من أجل البقاء. هذه هي طريقة خاطئة للغاية للتصرف وغير مثمرة للغاية بالنسبة لكل من يريد البقاء على قيد الحياة اي مرض.

أنا أعرف هؤلاء الناس يتعرضون عادة دائما على المعلومات السلبية والتشاؤم ، وحتى يشعر كل الآمال المفقودة. ولكن هذا ليس صحيحا. بغض النظر عن التشخيص أو التشخيص ، يمكنك البقاء على قيد الحياة لا يزال الشرط إذا لم يكن ليستسلم. كثير من الناس مجرد التخلي عن وهذا هو قبلة الموت في نهاية المطاف. يجب أن يبقى مفتوحا لاحتمال أن تتمكن من البقاء على قيد الحياة عليه. تقول لنفسك أنه إذا كان الآخرون على قيد الحياة ، ثم يمكنك البقاء على قيد الحياة ل. يبقى مفتوحا لهذا الاحتمال ، وسيكون من دواعي سرورنا ان تجدوا لمدى فعالية هو.

جزء من البقاء مفتوحة أيضا للحفاظ على عقلك إيجابية. ثمة قوة هائلة للغاية في الايجابية يجري التفكير ، وخاصة لأولئك الذين هم المرضى وترغب في الحصول على أفضل. عندما يتعلق الامر بسرطان البروستاتا والحاجة إلى البقاء على قيد الحياة ، يجب أن نستمع فقط والتركيز على المعلومات الإيجابية التي تشجع عقلك عن احتمال البقاء على قيد الحياة شرط. وقد أظهرت الأبحاث أن الناس التفكير الإيجابي لديهم فرصة أكبر بكثير من الباقين على قيد الحياة البروستاتا وأنواع أخرى من السرطان من أولئك الذين هم دائما التفكير السلبي.

البقاء فتح أيضا وسائل حفظ المعلومات بعيدا عن السلبية والتي من شأنها تثبيط الناس لك. دائما يكون لديك خيار على ما يسمح لدخول حياتك. إذا كان هناك بعض الناس الذين يملأون دائما عقلك والحياة مع معلومات سلبية عن سرطان البروستات ، ثم عليك أن تبذل جهدا واعيا جدا على الابتعاد عن مثل هؤلاء الناس. وسوف هل تضر أكثر مما تنفع ، خاصة وأنكم جادون على قيد الحياة شرط.

No comments:

Post a Comment