Sunday, August 8, 2010

المترجمة سرطان البروستاتا

إذا كنت قد تم تشخيص سرطان البروستاتا مع مترجم يجب أن تعتبر نفسك محظوظا. فهي لم تنتشر حتى الآن وكان لديك الكثير من الخيارات فيما يتعلق بكيفية أفضل تعامل مع هذا الوضع. إذا اخترت بحكمة ، ويجب أن تكون قادرة على البقاء على قيد الحياة من هذا المرض ويكون العمر المتوقع عند الولادة الطبيعية.

تحتاج إلى فهم أن الوقت قد حان للتحرك. لا تدفن رأسك في الرمال ، ونأمل الحالة سوف تزول من تلقاء نفسه. المجتمع الطبي ليس على اتفاق كامل ، ولكن العديد من العاملين في مجال الصحة اعتقد مزيجا من الجراحة والعلاج الإشعاعي هو جيد لسرطان البروستاتا. ويمكن للجراحة ازالة البروستاتا ، وبالتالي السرطان. ويمكن لوقف انتشار الإشعاع. تحدث إلى اختصاصي في أقرب وقت ممكن قبل أن ينتشر. بعض أنواع السرطان تحرك أسرع بكثير من غيرها ، والكثير من ذلك يعتمد على مدى سرعة مستويات دعم البرامج والإدارة الخاص آخذة في الارتفاع. ويمكن لاختبار دم بسيط مساعدتك في هذا الأمر وأنه من الجيد دائما للحصول على رأي ثان بشأن ما ينبغي فعله.

يظن بعض الناس تدليك البروستات يمكن أن تكون مفيدة للحفاظ على سرطان البروستاتا تحت السيطرة. الحمية والتمارين الرياضية مهمة أيضا للحفاظ على الصحة العامة وتباطؤ نمو السرطان. فمن قليلا من لغزا هذا السبب يعمل بل يفكر بعض الناس أن الاندورفين لذة الجماع صدر قد يلعب دورا في الحفاظ على سرطان البروستاتا أو حتى عكس المرض. تأكد انك تبقى إيجابية وتبقي على التمتع حياتك. أذكر نفسك ان كنت واحدا من المحظوظين ويمكنك تغلب على هذا المرض. هو الآن 2010. تأكد من استكشاف كل ما تبذلونه من الخيارات. هناك المزيد من التقنيات المتقدمة التي تخرج في كل وقت.

No comments:

Post a Comment