Sunday, August 8, 2010

كشفت ريسفيراترول وسرطان البروستاتا -- لجنة تقصي الحقائق



وكثير من الناس عندما أظهرت الدراسات المبكرة التي كانت مرتبطة ريسفيراترول وعلاج سرطان البروستاتا ، ومتشككة. ومع ذلك ، ظهر مزيد من الدراسات الآن هذا الأمر وهي أخبار جيدة للغاية وخصوصا بالنسبة للرجال.

جزء من المشكلة هو أن هذه المادة المضادة للأكسدة قوية وأكثر من لفقت في وسائل الإعلام ونتيجة لذلك فقدت الكثير من مصداقيتها ، وهو عار لأنه مهم جدا لصحتنا.

وأعلن الباحثون في جامعة ألاباما في برمنغهام نتائج دراسة أجريت في الفئران التي تم تغذيتها ريسفيراترول 87 ٪ اقل احتمالا لتطوير النموذج الأكثر فتكا من سرطان البروستاتا مقارنة مع الفئران لا يتغذى به ، والتي تبين مدى الفائدة من وريسفيراترول البروستاتا الصدد السرطان.

وتبين دراسة أخرى أيضا أن تكمل اليومية من رسفيراترول يمكن أن تحمي من الاصابة بسرطان البروستاتا لدى الرجال ، وهذا وفقا لباحثين في الطب اندرسون للسرطان في هيوستن المركز.

وقد تم بالفعل ريسفيراترول ثبت أن مضادات الأكسدة القوية التي يمكن أن تبقي قلبك صحية وتوازن الكوليسترول وكذلك زيادة محتملة عمر الانسان.

مع سرطان البروستاتا ولقد ثبت أن تكون فعالة في جميع المراحل الثلاث الرئيسية -- بدء والترقية والتقدم ، الذي يعد بحق انجازا للمادة طبيعية.

على الرغم من أن هناك حاجة إلى مزيد من البحث ، فمن الواضح أن هذه المادة الفريدة التي نجدها في المقام الأول في الجلد من العنب الأحمر والمصنع الياباني knotweed مفيد جدا لسرطان البروستاتا والصحة العامة.

مع تشخيص الرجال اكثر واكثر مع هذا النوع من السرطان ، وريسفيراترول هو وسيلة جيدة للمساعدة على منع حدوث ذلك وخبراء الصحة متفقون على أن ملحق جودة هو أفضل وسيلة كما يمكنك التحكم في نقاء والمبلغ الذي يأخذ.

فمن الأفضل أن يتخذ شكل ملحق مع المغذيات الأخرى لزيادة الاستيعاب والفعالية في القضية التي 20mg يوم واحد من أفضل نوع -- عبر ريسفيراترول هو الأمثل.

فقط ضمان لديهم الكثير من الطلاء المعوي خلاف ذلك من الفوائد سوف تضيع لحمض المعدة.

مع مزيد من الأبحاث الجارية ، والكثير من الأسرار ريسفيراترول أن يكشف لنا ما زال ولكن كما نعلم بالفعل الكثير ، لماذا لا تجعل نقطة إدراجه في روتينك اليومي ، وتساعد على الحفاظ على نفسك صحية ويحتمل أن تكون جناح من سرطان البروستاتا.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن المكملات الغذائية لي أن أعتبر شخصيا أن تحتوي ريسفيراترول ، يمكنك زيارة موقعي أدناه.

No comments:

Post a Comment