Sunday, August 8, 2010

البروستاتا الجانبية لعلاج السرطان تأثير

تباطؤ أو حتى منع انتشار الخلايا السرطانية هي أفضل مفادها أن علاج سرطان البروستاتا يمكن أن تعطي أي وقت مضى. ولكن هناك آثار جانبية أخرى أن هذا المرض يمكن ان تقدمها. هذه الآثار هي إما بسبب المرض أو العلاج. فهم ومعرفة الآثار الجانبية لهذا المرض يمكن أن تخفف من الهموم والمخاوف ويمكن أن تساعدك على كيفية التعامل مع هذه الآثار.

واحدة من الآثار الجانبية للعلاج مسبقا لسرطان البروستاتا هو العجز. العجز الجنسي هو عدم القدرة على الانتصاب في الشخص الذي يخضع لعملية جراحية في البروستاتا لا يملك القدرة على المحافظة على الانتصاب لالإشباع الجنسي. وخلال عملية جراحية orchiectomy ، يجري إزالة الخصيتين للعميل. ونتيجة لذلك ، فإن معظم هؤلاء العملاء يعانون من مشاكل في الانتصاب. وهناك سبب آخر من العجز الجنسي بسبب العلاج هو تناول الأدوية للعلاج الهرموني الذي يقلل من مستوى هرمون تستوستيرون. معظم الخلل لا يدوم لفترة الحياة. وسوف تستعيد الانتصاب مع أو بدون مساعدة. بعض العميل بالبحث عن مساعد طبي لاستعادة الانتصاب.

آخر الآثار الجانبية للعلاج هو سلس البول. هو عجز في السيطرة على تدفق البول. هذه الآثار الجانبية ومن المقرر ان العلاج الاشعاعي والجراحة. العملاء الذين يعانون من سلس البول قد استعادت سيطرتها في نهاية المطاف البولية. ممارسة كيجل والتدريب بيوفيدباك بعض الطرق لاستعادة هذه المشكلة.

الامعاء الخلل هو آخر الآثار الجانبية للعلاج بالأشعة. المشكلة تشمل الإسهال ونزف مستقيمي وسلس البراز. المستقيم الأضرار الناجمة عن استئصال البروستاتا هو نادر جدا. ويتسبب المشكلة عن طريق توسيع المساحة في البطن بسبب فقدان البروستاتا. نظام الهيئة هو التكيف مع هذه التغيرات الناتجة من ضعف الامعاء.

العقم هو سبب آخر للعلاج البروستات. هناك بعض العلاجات الطبية أو مساعدات العلاج لاستعادة الخصوبة.

No comments:

Post a Comment