Sunday, August 8, 2010

وكان بلدي زميل في العمل سرطان البروستاتا ، ولكن نجا من هذه الازمة

واحد من زملائي في العمل من خلال الآونة الأخيرة ذهبت إلى كابوس مع علاج سرطان البروستاتا ، ولكن لحسن الحظ ، يبدو أن كل شيء بخير الآن. واجريت له جراحة البروستاتا ، ولفترة من الوقت بدا أن العلاج البروستاتا لم يكن الذهاب إلى العمل ، ولكن فعل ذلك. كان خائفا جدا لكل فرد في عائلته من هذا الوضع ، لكنه كان دائما ثقة انه من خلال سحب. ولا بد لي من الاعتراف بأنني كنت قلقا للغاية على نفسي له ، وجميع التقارير وقاتمة جدا ، ولكن انتهى به الأمر إلى محظوظا جدا.

انه تم حث بقوة أن تتاح لي البروستات بلدي التحقق. وأفهم أن علاج سرطان البروستاتا تعمل على نحو أفضل بكثير عندما تصاب بهذا المرض في وقت مبكر ، ولدي تاريخ عائلي ، حتى لقد تم اتخاذ ما يقوله على محمل الجد. ليس لدي أي أعراض سرطان البروستاتا ، وانا اشك إذا كنت في أي وقت ستحتاج أي علاج البروستات أو عملية جراحية في البروستاتا ، ولكن من الأفضل أن تكون في مأمن من آسف.

أنا أعرف عدد قليل من الناس الآخرين الذين لقد كان علاج سرطان البروستاتا على مر السنين ، وزميله في الواقع عملي كان الوضع اصعب. عملت عملية جراحية له البروستاتا ، ولكنه كان على اتصال والذهاب لبعض الوقت ، ويقول انه كان اسهل بكثير اذا كان قد اصيب بها في وقت سابق. البروستات العلاج ليس من أي وقت مضى وهو متأكد من شيء ، ولكن يبدو أن الاكتشاف المبكر يمكن أن تجعل من الكثير أكثر موثوقية ، لذلك قد تضطر إلى البدء في الحصول على الفحوصات السنوية. ومن الضروري حقا أن أفعل هذا -- حتى ما تنتظر.

No comments:

Post a Comment