Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستات -- للحصول على علاج السرطان المصاحب الخاص بك

يتم توفيره في الوقت نفسه وسيلة علاج أخرى لمساعدة المريض. وبالنسبة للعلاج من سرطان البروستاتا ، على سبيل المثال مادة مساعدة للعلاج من ممارسة العلاج الكيميائي في وقت مبكر.

إدارة المبكر سرطان البروستاتا هو أحد المواضيع الأكثر إثارة للجدل في مجال جراحة السرطان مع العلاج ، والانتظار الساهرة ، العلاج الإشعاعي ، والعلاج الهرموني الأساسي (تحقيق إما عن طريق الدواء أو عن طريق الاستئصال الجراحي للخصية) وجميع أنواع يجري مقبول من إدارة الأولي .

وظيفة العلاج مادة مساعدة لإضافة إلى معدل العلاج من العلاجات التقليدية ، مثل الإشعاع أو الجراحة. وهو يستخدم من قبل وثائق المرض الثابتة.

وهذا يعني ، تدار من العلاج سواء قبل (المواد الجديدة المساعدة) ، يقترن مع ، أو على الفور تقريبا بعد استراتيجية العلاجية الأولية ، مع اي دليل (على سبيل المثال ارتفاع مستوى بي اس ايه) للعودة المرض. الوسيطة مادة مساعدة للعلاج هو أنه يوسع هامش فائدة من العلاج التقليدي ، والتي ربما لن تتحقق من خلال تدمير إما الودائع مجهرية من السرطان خارج منطقة العمليات الجراحية الإشعاع / أو المرض المنتشر تحت الإكلينيكي.

مادة مساعدة العلاج هو اسم يستخدم لإعطاء تفاصيل دور العلاج بالنسبة للعلاجات السرطان الأخرى. في علم الأورام شروط مساعد والمواد الجديدة المساعدة المعاني المميزة. مادة مساعدة العلاج يشير إلى علاج إضافي ، عادة بعد الجراحة ، حيث تمت إزالة جميع المرض ملحوظا ، ولكن حيث لا يزال هناك خطر الإحصائية للانتكاس بسبب مرض غامض. إذا حددت المرض هو تركها لعملية جراحية بعد ، أن العلاج في حالة أخرى ليست من حيث المبدأ "مادة مساعدة".

No comments:

Post a Comment