Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا -- وحقائق أساسية



قدمت نفسها للأسف سرطان البروستاتا واحدا من أنواع السرطان الأكثر شيوعا في الذكور في العالم الغربي. هناك الكثير من المعلومات عن هذا المرض على شبكة الإنترنت -- بعض من هذا مفيد -- بعض أقل من ذلك.

ولذا فمن الضروري أن يكون المريض يسعى إلى الحقائق واتصال منتظم مع الطبيب

ما هو؟

والبروستات ، أو الغدة الجنس كما يسمى في كثير من الأحيان ، هو في الواقع واحدة من أكثر الجوانب غير عادية من الجهاز التناسلي الذكري. والبروستات هي المسؤولة أساسا لإنتاج الحيوانات المنوية مغذية المذي موجودة في السائل المنوي. سرطان غدة البروستاتا عند تطور الخلايا في المنطقة تبدأ في التكاثر بمعدلات لا يمكن السيطرة عليها.

وإن كان في مراحله الأولى ، أنه يقدم الحد الأدنى من التعقيدات ، وهذا السرطان بطيئة النمو لا بد من معالجتها قبل ان ينتشر في العظام الواقعة خارج البروستاتا.

وتتأثر من؟

لا يعرف إلا القليل نسبيا في الواقع عن الغدة ، على الرغم من أننا نعلم أن سرطان البروستات هو السبب الأكثر شيوعا من السرطان في الرجال. وهي مسؤولة عن 25 ٪ ضخمة من الحالات التي تم تشخيصها حديثا من الاصابة بالسرطان في انكلترا وويلز. هو في الواقع أكثر شيوعا في الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما وعند الرجال من منطقة البحر الكاريبي أو أفريقيا أصل أفريقي. في سرطان البروستات في المملكة المتحدة هي المسؤولة عن وفاة ما يقرب من 9000 رجل كل عام.

ما هي الأعراض؟

معظم الرجال المصابين بسرطان البروستات في وقت مبكر يحمل في الواقع أعراض قليلة أو معدومة.

ومع ذلك ، إذا كنت لا تواجه أي من الأعراض التالية من المهم أن تقوم بزيارة الطبيب.

س حاجته للتبول في أغلب الأحيان ، خصوصا في الليل

س بعد للتوجه الى المرحاض ، لكي تتمكن من تسرب البول حتى في أوقات

س وهناك صعوبة في محاولة لتمرير البول.

س وضعف تدفق البول

س التقطير عند التبول

س الألم عند التبول.

س جديد ألم في أسفل الظهر والوركين أو الحوض

ما هي أسباب ذلك؟

وهناك في الواقع لا يوجد سبب واحد التي يمكن تحديدها لبداية هذا المرض. ولكن هناك عوامل الخطر التي يمكن أن تؤثر على المادة الوراثية للخلايا البروستات وتشجيع النشاط السرطاني لاحقة.

بينما العوامل مثل العمر والمجموعة العرقية ، والتاريخ العائلي ويستحيل التحكم فيها ، وقد لاحظ أخصائي السرطان الذي حمية عالية في منتجات الألبان واللحوم الحمراء يمكن أن تزيد من خطر تطوير المرض.

* كيف يتم علاجها؟

وعقب الدكتور الخاص للإحالة إلى فريق التأديبية المتعددة الأدوية ، وإجراء تقييم لتحديد ما اذا كان السرطان هو مترجم (أي التي تؤثر فقط في البروستات) ، أو في مرحلة متقدمة (انتقلت سرطان خارج البروستاتا)

العلاجات التي يمكن استخدامها لسرطان البروستاتا يمكن أن تشمل واحدة أو أكثر من الأسباب التالية :

س أحدث المراقبة -- حيث لوحظ بشكل وثيق حالة من السرطان وعلاجه وبدأت فقط في حالة الضرورة القصوى.

س شعاع العلاج الإشعاعي الخارجي -- حيث يتم استخدام الإشعاع لقتل الخلايا السرطانية.

س الراديكالي البروستاتة -- حيث تتم إزالة البروستات.

س معالجة بالتشعيع الداخلي -- هنا البذور المشعة هي مزروع في البروستاتا.

وتستهدف س السامي معدل الجرعة معالجة بالتشعيع الداخلي -- هنا مؤقتة مصادر الإشعاع يوميا في البروستاتا.

إذا كان السرطان المتقدمة محليا أو المتقدمة ، قد عرضت بدلا من ذلك العلاج بالهرمونات والعلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي [ذ عند هذه النقطة ، فإنه في الواقع لم يعد من الممكن في الواقع علاج هذا المرض.

وتهدف علاجات وبدلا من ذلك على إطالة الحياة والتخفيف من الأعراض.

* ما هي الآثار المحتملة الجانبية للعلاج؟

علاج سرطان البروستاتا هو للأسف في كثير من الأحيان غير مريحة ويرجع ذلك أساسا إلى الآثار الجانبية التي يعاني منها المرضى. آثار العمليات الجراحية يمكن أن تتضمن مشاركة وسلس البول والعجز الجنسي ، في حين أن الإذاعة والعلاج الكيميائي يمكن أن يسبب التعب والغثيان وفقدان الشعر.

هذه هي الاعتبارات الهامة ولكن وضعت في سياق من احتمال وجود مزيد من العودة -- أن أهمية حيوية جميع تشخيص واضح!

No comments:

Post a Comment