Sunday, August 8, 2010

البقاء على قيد الحياة سرطان البروستاتا -- الامر لم ينته حتى يمكنك البقاء على قيد الحياة

انا لا يجهل حقيقة ان سرطان البروستاتا هو في الواقع المرض القاتل الذي أودى بحياة الكثير من الناس ليس فقط في الولايات المتحدة الأمريكية ولكن كل بلد تقريبا في العالم. ولكن ما أعرفه هو أنه ليست سيئة كما المرض القاتل لأن معظم الناس يعتقدون. إذا كنت للتو يجري تشخيص سرطان البروستاتا ، وهذه المادة سوف يكون مفيدا جدا لأنه يفسر لماذا يجب أن لا يستسلم ، مهما كانت سيئة كنت تعتقد أن الوضع قد يكون.

ترى ، كثير من الناس مجرد التخلي عن عندما يتم تشخيص انهم مع سرطان البروستات لانهم يعتقدون منذ هذا المرض أودى بحياة الكثير من الناس الآخرين ، بعد ذلك سوف نقتلهم أيضا. ولكن هذا هو كذبة كبيرة من الدهون ، وإذا كان الشرط حتى ازداد سوءا ، لا يزال هناك كل فرصة أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة. مثل أنا أقول دائما -- إذا كان أي شخص قد نجا بنجاح هذا الشرط ، أن يذهب إلى إظهار أنه يمكنك البقاء على قيد الحياة أيضا. هذا هو بيان في غاية الأهمية. وحتى لو انها مجرد شخص واحد قد نجا من هذا السرطان ، ثم يمكنك البقاء على قيد الحياة أيضا. ولكن مع سرطان البروستاتا ، والعديد من الناجين بحيث يذهب الى اظهار انها ليست بقدر ما هو المرض القاتل كما يخشى الكثير من الناس.

الكثير من الذين توفوا من المرض لم "الكفاح" للبقاء على قيد الحياة. بالطبع أنا لا ألومهم بت واحد لانهم يعتقدون ان تشخيص الاطباء المحدودة التي قدمت لهم. ترى ، والكثير من الأطباء أن الناس مع تشخيص حالة منحهم التكهن محدود من سنوات قليلة من أجل البقاء. هذا النوع من الأخبار تفاقم الوضع في الكثير من الناس وجعلها تفقد كل أمل للبقاء فيه. وحتى عندما يخضع للعلاج ، على نحو عميق داخل لهم انهم ما زالوا يعتقدون انها لن تنجو من حالة... وهذا الاعتقاد السلبية عادة ما تأتي صحيح.

البقاء على قيد الحياة هذا السرطان عليك ان تجعل عقلك أنك سوف تفعل كل ما هو ممكن إنسانيا من أجل البقاء. تقول لنفسك ان الامر لم ينته حتى يمكنك البقاء على قيد الحياة عليه. عند يخضع للعلاج ، يجب أن يكون معتقدا انه سوف يعمل للكم. انه من المهم للقضاء على الشكوك والسلبية من حياتك تماما ، وإذا كنت ترغب في البقاء على قيد الحياة هذا السرطان.

الأهم من ذلك ، لا تستسلم. تبقى مفتوحة وتقول لنفسك انه اذا نجا آخرون الشرط ، أنت أيضا يمكن أن يعيش فيه. انها ليست بقدر ما هو المرض القاتل كما يقول الكثير من الناس هو. نعم ، وتسبب في وفاة وتودي بحياة الكثير من الناس. ولكن من الصحيح أيضا أن الكثير من الناس على قيد الحياة والمزيد من الناس ما زالوا يعيشون حالة. تقول لنفسك أنك سوف تكون من بين الناجين وليس من بين الذين ماتوا من المرض!

No comments:

Post a Comment