Sunday, August 8, 2010

تدليك البروستاتا -- السرية لزيادة العمر المتوقع

إذا تم تشخيص سرطان البروستاتا لك ، يتعين عليك أن تفعل أي شيء يمكن للتغلب على الصعاب والبقاء على قيد الحياة من هذا المرض القاتل. وغمرت العديد من الأطباء الحديث مع أدوية جديدة لقراءة ، وأنها لا تملك الوقت الكافي لقراءة حقا تقنيات بديلة عن التي يمكن أن تساعد حقا زيادة متوسط العمر المتوقع للشخص مع سرطان البروستاتا.

ونظرا لطبيعة محرجة في هذا الموضوع ، تدليك البروستاتا غالبا ما لا يتحدث عنه. يمكن تحفيز البروستات إلى إحداث هزة الجماع عالية البهيجة وخلق سرطان القتال الاندورفين. كثير من الناس في المجتمع الطبي المشورة تدليك البروستاتا للمساعدة في الوقاية من السرطان وكذلك زيادة متوسط العمر المتوقع لمريض السرطان البروستات. ليس كل الناس يتفقون على أن هذا يعمل ، ولكنه بالتأكيد يستحق المحاولة. فمن الممكن أن تفعل وحدها ، ولكن الحصول على شريك مثل زوجة أو صديقة لتحقيق ذلك هو أفضل.

هذا يبدو غريبا لبعض الناس ، ولكن التفكير في الفوائد الصحية وحاول ألا تقلق على أي شيء آخر. وينبغي للشريك استخدام القفازات مشحم والأظافر قصيرة. إدراج بهدوء على إصبعه في فتحة الشرج الرجل وبدء تدليك برفق. سوف اقول لكم ان الرجل كيف يشعر. غريب على ما يرام ، ولكن الألم ليس كذلك. هل هذا التدليك برفق. ومن ناحية أخرى تستخدم لتدليك رأس القضيب وتحقيق ببطء الرجل إلى هزة الجماع. دعه الاسترخاء كما أنه قد يكون عصبيا أو غير مريحة. هذا عادة ما يكون تجربة ممتعة جدا بالنسبة للرجال على الرغم من أن كثيرا منهم لا ترغب في الاعتراف بذلك. هذا على ما يرام. ليست هناك حاجة للحديث حول هذا الموضوع. فقط تفعل ذلك لأسباب صحية ، ونرى كيف ستسير الامور. الاتصالات من أجل الألم والسرور مهم جدا.

هذا البروستات يمكن أن يتم التدليك غالبا ما يشعر الرجل بالراحة معها. هو مساعدة كبيرة وبذلك يمكن أن ينقذ حياة رجل الخاص بك. هناك بعض الأدلة على أن هذا النوع من التدليك يمكن أن تزيد من المتوقع حياته من قبل وقتا طويلا. وهو واحد من الصعب الحصول على أي أرقام خطيرة على الرغم من ذلك ، لأنه أمر صعب للدراسة. وقال طبيب يمكن أن تؤدي أيضا هذا التدليك ، ولكن في منزل واحد هو أفضل. تأكد من كل شيء نظيف ومحاولة لبناء وسائل الراحة أثناء القيام بذلك. وهذا يمكن أن يكون تجربة جيدة تربط لكلا الشريكين وكذلك أيضا.

No comments:

Post a Comment