Sunday, August 8, 2010

ما هي أعراض مختلفة من سرطان البروستاتا ويمكن لك أن يتحمل عدم الحصول على تدقيق مخرج؟

لا تقدم الفحص الروتيني في المملكة المتحدة على الرغم من أن برنامج وطني هو متاح في أمريكا على أساس اختبار الدم ، وهذا الاختبار ليست محددة للغاية من مخاطر إعطاء نتائج سلبية زائفة وكاذبة ايجابية ، ولهذا السبب لم يتم اختبار المعتمدة للروتين فحص في المملكة المتحدة ، وجميع الرجال بحاجة إلى أن تكون على علم وقت مبكر من أعراض سرطان البروستاتا.

هذه الأعراض ليست محددة لسرطان البروستاتا ولكن دلائل لك أو لأحد الأقارب للتشاور مع طبيب عام

التبول أكثر من المعتاد في كثير من الأحيان ، وخاصة في الليل ، وحدوث انخفاض في تدفق وقوة تيار البول ، صعوبة في البداية ووقف تدفق مع (نادرا) وعجز كامل لبدء الدم والألم عند التبول.

سرطان غدة البروستاتا هو زيادة في معدل الإصابة ، مع أكثر من 15000 حالة جديدة تم تشخيصها سنويا في المملكة المتحدة. معدل الوفيات السنوية من هذا المرض في المملكة المتحدة ما يقرب من 9600 رجل ، رجل مثل غيرها من أنواع السرطان وجود علاقة نظرية النظام الغذائي. الرجال اليابانيون والصينيون هم أقل عرضة للإصابة بسرطان البروستات أكثر من الرجل الغربي ، وأنه قد يكون من أن محتوى الوجبات الغذائية النباتية عالية من الشرقية قد تلعب دورا وقائيا.

سرطان البروستاتا هو نادر في الرجال الذين تقل أعمارهم عن 45 سنة ، ومع ذلك ، نتائج تشريح الجثة تبين زيادة في معدل الإصابة مع زيادة السن ، مع 10-30 في المائة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 50-60 سنة التأثر ، وارتفع إلى 50-70 في المائة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 70-80 عاما. لا كان كل هؤلاء الرجال على علم بأن لديهم سرطان البروستاتا المبكر. لحسن الحظ ، يمكن أن تتطور ببطء أو لا تزال نائمة.

عادة ، في المراحل الأولى من المرض بدون أعراض ، إذا تم الكشف المبكر للورم فإنه عادة ما يكون حيث يجري التحقيق مشكلة أخرى ذات صلة أو هو التقطوها خلال عملية تدقيق روتينية الصحة يتضمن فحص المستقيم. في المراحل المبكرة جدا للمرض الرجل عادة لا تظهر أعراض المرض عند عرقلة مماثلة لتلك التي بف (الكمي الحميد للبروستاتا -- حيث تتضخم الغدة ، مما يسبب صعوبة في البداية لتمرير المياه). ومن المعتاد لهذا المرض لتقديم في مرحلة لاحقة ، إما مع الألم أو مع أعراض إعاقة أو صعوبة شديدة في التبول في. أعراض أخرى من سرطان البروستاتا أقل بكثير محددة ، على سبيل المثال ، والتعب واللامبالاة ، وفقدان الشهية وفقدان الوزن. في 90 في المائة من حالات سرطان ينمو في أجزاء أخرى من الغدة حيث يمكن لمس ذلك أثناء فحص المستقيم أو مقطوع ثابت صغيرة من شكل غير منتظم.

لحسن الحظ ، في خشية على نصف عدد القضايا المحالة للتحقيق عاجل المقطوع هو حميدة أو بسبب حجر. فإذا اشتبه خبيثة ، ويمكن تنفيذ بعض أو كل اختبار الآتية : اختبارات الدم للتأكد من عد الدم واليوريا والكهارل ، البروستاتا phosphase حامض (باب)) ، ومستضد البروستات المعين (بي إس) ، ودعم البرامج والإدارة هو بروتين أدلى فقط من قبل خلايا البروستاتا ، وهو مستوى أثار تشير هناك فرصة كبيرة بأن سرطان البروستاتا موجودا. وسوف خزعة تأكيد التشخيص. قد اختبارات أخرى تشمل التصوير بالموجات فوق الصوتية (والتي يمكن القيام به مع لجنة التحقيق الموجات فوق الصوتية إدراجها في المستقيم ، أو تطبق على جدار البطن) والعظام ومختلف بمسح الجسم وربما IVP (pylegram الوريد) لعرض الكلى والجهاز البولي. مسح العظام بأهمية خاصة لأن سرطان البروستاتا كثيرا ما ينطوي على هيكل عظمي عظمي وإذا كان هذا هو الحال أنه يؤثر على خطة العلاج.

وأوصت العلاج سوف تحددها مرحلة المرض عند التشخيص. ومن الشائع لأعراض سرطان البروستاتا قد انتشر خارج غدة البروستاتا وإلى الأنسجة المحيطة بها ، والعقد اللمفاوية والعظم وضعت من قبل المريض أي أعراض والتي تسبب له لطلب المشورة الطبية. في الحالة العادية أقل من سرطان المتبقية المترجمة إلى غدة البروستاتا ، والفرد قد تعرض المعاملة التي تهدف إلى الغدة نفسها ، إما عن طريق الجراحة أو العلاج الإشعاعي. إذا انتشار خارج غدة البروستاتا ويسبب الألم ثم يتم تقديم العلاج الإشعاعي ، جنبا إلى جنب في كثير من الأحيان مع العلاج الهرموني ، والهدف منها هو الحد من الاندروجنيات (هرمونات الذكور) كما هو معروف أن هذه تعزيز نمو خلايا سرطان البروستاتا. ويمكن تحقيق ذلك إما عن طريق إزالة الخصيتين أو مع المخدرات.

أدوية الهرمونات ليست نشطة عن طريق الفم بحيث تعطى عن طريق الحقن أو في شكل رذاذ الأنف. هذه العلاجات غالبا ما تكون الهرمونات فعالة للغاية في الحد من الألم الناجم عن زوائد عظمية ثانوية بسبب سرطان البروستاتا ، وعادة الغدة نفسها ستخفض في تحسين حجم أي أعراض البولية. ويمكن استخدام العلاج الإشعاعي على أي المرتبات الثانية العظام التي لا تزال مؤلمة.

وتشير التوقعات بالنسبة للرجال المصابين بسرطان البروستاتا طيبة جدا كما علاجات هرمون كثيرا ما تظل فعالة لعدة شهور ، ولكن ، على أهمية الكشف المبكر ، وبالتالي الفحوص الطبية العادية لا يمكن المغالاة في التأكيد على أنه من أجل المرضى القلائل الذين الحالية مع وقت مبكر من أعراض البروستاتا السرطان والعلاج قد يكون المرض العلاجية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن التدابير الوقائية التي يمكنك القيام لتقليل مخاطر الاصابة بسرطان ثم الرجاء زيارة موقع الويب الخاص بي حيث يوجد مفصلة بالكامل مساعدة متاح لك.

No comments:

Post a Comment