Sunday, August 8, 2010

العلاج الهرموني قد مكافحة مقاومة سرطان البروستاتا

ويظهر البحث الذي يمكن ان تستخدم لعلاج الهرمون جديدة لمكافحة نوع معين من سرطان البروستاتا الذي يقاوم حتى لإزالة الخصيتين عن طريق الجراحة. وينقسم البحث إلى ثلاث مراحل من أصل التي تم على مرحلتين بنجاح. ورغم أن النتائج تبدو واعدة ، لا يوجد أي ضمانة أن هذا العلاج الهرموني والحصول على الموافقة من الحكومة.

معاملة MDV3100 دعا قيد البحث حاليا لمكافحة نوع من السرطان يسمى الإخصاء مقاومة سرطان البروستاتا. أورام البروستات تطوير بسبب هرمون تستوستيرون. واحد من علاج السرطان ويشمل الإخصاء. مع مساعدة من الأدوية إضافية ، يمكن كبح انتاج هرمون تستوستيرون ، وبالتالي تطور الخلايا السرطانية ويمكن أيضا أن يمنع. إذا كانت بعض الخلايا السرطانية تصبح خاملة أثناء العلاج ، ويمكن للخلايا أي وقت تنشط وتنمو مرة أخرى. وعلاوة على ذلك ، بقوا على قيد الحياة مع القليل جدا من هرمون تستوستيرون وتصبح أكثر مقاومة للخصي. وهذا يخلق المزيد من التعقيدات مثل الخلايا السرطانية في البروستاتا تستمر حتى تنضج.

وكان نحو 140 رجلا يعانون من هذا النوع من السرطان يسجد إعطاء العلاج MDV3100. ولوحظت نتائج متفاوتة عندما أعطيت جرعات المرضى من حوالي 30 ملغ و 600 ملغ يوميا. وقد وجد أن تم العثور على الحد الأقصى لجرعة 240 ملغ إلى حدود التسامح من المرضى وردوا بشكل جيد للنشاط المضادة للورم.

وقد بدأت المرحلة الثالثة من البحث حيث تتم مقارنة هذه المعاملة إلى وهمي من أجل معرفة ما إذا كان يمكن أن تساعد المرضى في مراحل متقدمة من العيش لمزيد من الوقت.

No comments:

Post a Comment