Sunday, August 8, 2010

اختبار سرطان البروستاتا -- ما تحتاج لمعرفته عن الكشف عن سرطان البروستاتا

اختبار البروستاتا لا تزال مثيرة للجدل. في مخيم واحد لدينا أولئك الذين يسعون لمزيد من الفحوص بحيث يمكن الكشف عن أكثر أنواع السرطان. هذه المجموعة ترى أن سرطان البروستاتا هو في إطار تشخيص وتحت المعالجة. في معسكر المعارضة هم الذين يشعرون اختبار البروستاتا ليست مفيدة كما عرض الفيلم (كما ضد التشخيص) اختبار ونرى أن الرجال أيضا العديد من الخزعات لا لزوم لها والجراحة مع جميع المخاطر المرتبطة بها والمضاعفات المحتملة. ومن المثير للاهتمام في هذه المجموعة الأخيرة هو مخترع من الاختبار.

بينما قصص من الرجال الذين حياتهم "حفظ" من وجود اختبار (بي اس ايه جعل العناوين الرئيسية ، وقصص من الرجال الذين لديهم سلس البول والعجز الجنسي بعد الجراحة غير ضرورية لا.

ما هو الرجل العادي أن تجعل من هذا؟ المسائل ليست مباشرة.

اختبار (بي اس ايه التدابير بروتين في الدم ، الأمر الذي يأتي من غدة البروستاتا. مثل مع جميع التجارب هناك مجموعة محددة من الناحية الإحصائية العادية وهذا يزيد مع التقدم في العمر. وهناك أيضا مجموعة من الباطن "الحرة" بي اس ايه) في مقابل دعم البرامج والإدارة ملزمة للبروتين آخر.

في عالم مثالي لدعم البرامج والإدارة وأثار تشخيص سرطان البروستاتا. لا. ويمكن رفع مستوى لعدد من الأسباب الأخرى بما في ذلك توسيع حميدة ، والعدوى ، ويمكن أن يثيرها بعض أكثر من الأدوية المضادة. ويمكن لدعم البرامج والإدارة أيضا أن تكون عادية حتى لو كان هذا هو السرطان. في المصطلحات الطبية ويصنف هذا الاختبار بأنها "كاذبة ارتفاع" معدل الإيجابية والسلبية.

فإنه يحصل أكثر تعقيدا. هناك نوعان من سرطان البروستاتا. نموذج واحد الذي هو قاتل والآخر ليس كذلك. في أبسط الشروط ، فإنه يعتبر أن جميع الناس سوف تحصل في نهاية المطاف سرطان الخلايا في البروستات إذا كانوا يعيشون لفترة كافية. وسوف يموت مع لا للسرطان. وبالتالي يعتبر هذا الاكتشاف من سرطان البروستاتا في شخص من 70 وأقل خطورة مما كان عليه في شخص من 55. السن ، فيما كان الدليل ، مرة أخرى ليس محددا المطلقة لشكل من أشكال السرطان. دعم البرامج والإدارة لا تعطينا أي دليل سواء.

تعقيد النهائية هي أنه في كثير من الحالات لا نعرف إذا كان العلاج يحدث فرقا. وبعبارة أخرى في كثير من الحالات لا نعرف ما إذا كان الرجل الذي خضع لعملية جراحية والإشعاع وحياتهم وعاشوا فقط طالما بدون علاج.

هناك نتائج متضاربة المحاكمة أيضا. وتدعي الدراسة الاسترالية ان الرجل الاسترالي ويجري تشخيص وتحت المعالجة. ويستند هذا إلى حقيقة أن 60 ٪ من الخزعات كانت ايجابية لمرض السرطان مقارنة مع 30 ٪ في الولايات المتحدة. كما وجدت أنه عندما تم إجراء استئصال البروستاتا الراديكالية التي كانت 5 ٪ "ضئيلة" السرطان مقارنة مع 25 ٪ في الولايات المتحدة. ويمكن أيضا أن تفسر هذا ، كما تبين أن هناك حالة اختيار أفضل لعملية جراحية في استراليا.

ومرة أخرى لكان من السهل العثور على إذا كان من السرطان وعلاجه تعني حياة أفضل وأطول. وأظهرت تجربة كبيرة الأمريكية أكثر من عشر سنوات (بي اس ايه الفحص لا يقلل من معدلات الوفاة بين الرجال أكثر من 55. وأظهرت دراسة أوروبية انخفاض طفيف في معدلات الوفيات. من أجل كل العمليات 48 كان هناك زيادة في البقاء على قيد الحياة واحد. وهذا يعني 47 رجلا خضع لجراحة ، والتي يمكن أن تسبب سلس البول والعجز عن أي ربح صاف.

ويجري الترويج لدراسة أسترالية من قبل جمعية المسالك البولية ، الذي يدعو إلى دعم البرامج والإدارة اختبار لجميع الرجال فوق سن 40. ومن الجدير بالذكر أن أعضاء من كسب لقمة العيش من الخزعات والجراحة. هذا لا يجعل من نصائحهم خطأ ولكن لديهم مصلحة خاصة. مجموعات أخرى الاسترالية يوصي الفرز بعد فرز 60 أو لا على الاطلاق.

مخترع الاختبارات ، وذهب ريتشارد ياء ألبين العامة قائلا انه لم يقصد من اختبار لاستخدامها كأداة للفرز والمطالبات واستند على موافقة ادارة الاغذية والعقاقير الأصلي على ذلك الكشف عن 3.8 ٪ من سرطانات البروستاتا. في حين أن معدل حالات سرطان البروستاتا في الولايات المتحدة هو 16 ٪ لا يوجد سوى 3 ٪ معدل الوفيات منه.

من أجل العودة إلى سؤالنا لماذا علينا أن نجعل من هذا؟ الجواب بسيط هو أننا لا نعرف. أولئك الذين يدعون أن لديهم الإجابة على ضرورة أن تعامل بقدر كبير من التشكك. أولئك الذين يدعون أنهم حول "إنقاذ الأرواح" في حاجة إلى أن يعامل نفسه. أولئك الذين يقللون تكاليف لا يستهان بها من الناحية الإنسانية لأكثر من العلاج لا تفعل لنا أي تفضل.

في نهاية المطاف القرار يحتاج إلى النزول إلى الفرد على أساس ظروفه. عوامل مثل تاريخ العائلة والأعراض يجب أن يتم النظر فيها. إذا كان دعم البرامج والإدارة ويتم ذلك ويظهر أنه ينبغي بالتأكيد أن يتكرر قبل النظر في مزيد من العمل. الرجل بحاجة إلى أن ندرك أنه ليس أبيض وأسود ، وهذا الاختبار قد لا تعني شيئا إيجابيا واختبار السلبية لا يعني على الإطلاق أي السرطان.

في حين أنه سيكون من الجميل أن تكون قادرة على تقديم بسيط واحد يناسب الجميع الاستشارية ، لا أعتقد أن هذا أمر ممكن. ومن ثم حذار من أولئك الذين لا سيما إذا كانت ستستفيد ماليا من ذلك.

No comments:

Post a Comment