Sunday, August 8, 2010

معالجة تسرب سرطاني أو المرحلة الرابعة D2 سرطان البروستاتا

ويمكن علاج الأورام الخبيثة في البروستاتا الذي متناثرة إلى أجهزة النائية والعظام ولكن لا يمكن علاجه عن طريق العلاج القياسية الحالية. العلاج الهرموني من خلال إزالة وقد نظرت في العلاج المعتاد من خباثة D2 البروستاتا لعدة سنوات.

بعض المرضى قد وجود ورم في البروستاتا النقيلي من غير مراعاة وجود أي من الأعراض خبيثة. سابقا ، كان الكثير من هؤلاء المرضى جربت وتمت معالجة المشاكل إلا عندما وضعت في نهاية المطاف. وكانت مشاكل من الورم النقيلي من البروستاتا أيضا أقل شيوعا لدى الرجال الحصول على العلاج الفوري. مرضى السرطان بعد المتنقل في البروستاتا وتعامل في الوقت الحاضر عن طريق العلاج بالهرمونات عن طريق استخدام الدواء بعد اكتشاف المرض.

كما أن المرضى بعد أن الأورام الخبيثة في البروستاتا المتقدمة والخلايا السرطانية التي قد تفرقوا في العظام ، والمعروفة باسم الانبثاث العظام. الانبثاث هذه عادة ما تسبب الألم ، إضافة خطر الكسور ويمكن أن تؤدي إلى حالات مهددة للحياة يتسم مع كمية من الكالسيوم تحسين وجدت في دم الإنسان ودعا hypercalcemia. ربما لعلاج مضاعفات العظام تشمل العلاج الإشعاعي أو استخدام بيسفوسفونايتس.

علاج المضاعفات العظام

Bisphosphonate المخدرات : هذه العقاقير فعالة منع فقدان العظام الذي يحدث من الاصابة المتنقل ، يقلل من خطر الكسور وتخفيف الألم. هذه الأدوية تعمل أيضا عن طريق الحد من انهيار أو ارتشاف العظام. يتم تشكيلها من قبل العظام دائما نوعين من الخلايا : الخلايا الآكلة لل، فهي الخلايا التي انهيار العظم ؛ 'وخلايا الأوستيوبلاستس ، الخلايا التي إعادة بناء العظام. ورغم أن الإجراء الذي Biphosphonates دقيقة في العمل لم تتحقق تماما ، فهو يعتبر أن هذه العقاقير تمنع أوستيوكلاستس وتحفيز موت الخلايا المبرمج (موت الخلية) في الخلايا ، مما يخفض فقدان العظام. ومن المؤكد ان المخدرات نعلق حتى العظم ، وبالتالي التشويش أوستيوكلاستس من ارتشاف العظم. ورم الخلايا تصريف ميزات متنوعة التي تحفز نشاط الخلايا الآكلة ، التي تتسبب في انهيار تحسين العظام. مرة أخرى عن طريق عقد أوستيوكلاستس ، Biphosphonates انخفاض فعالية التأثير المدمر الذي الخلايا السرطانية وعلى كثافة العظام.

يمكن أن يزول. العلاج الإشعاعي : من الألم الانبثاث من العظام أيضا العلاج الإشعاعي المخصصة للعظام المصابة. استخدام النظائر المشعة ، مثل Srontium - 89 ، وتعطى هذه الأدوية عن طريق الأوردة ، ويتراكم داخل العظام حيث أنها قضت على الخلايا الخبيثة في البروستاتا عن طريق توزيع كميات صغيرة من الإشعاع. الدراسات السريرية اكتشفت أن سترونتيوم - 89 وفعالة للغاية لأنها استغنت عن طريق الوريد لذلك كان ينطوي على جميع العظام ، في حين أن العلاج الإشعاعي الخارجي التي في طبيعتها ، وتقتصر فقط على الشفاء إلى أجزاء صغيرة من الجسم البشري. المضاعفات الرئيسية للسترونتيوم - 89 هو الانخفاض في العدد الكلي لخلايا الدم.

استراتيجيات لتحسين العلاج

وكان التطور الذي حدث في علاج ورم البروستاتا نتيجة لتطوير علاجات أفضل للمرضى وجود سرطان المتقدمة والمشاركة في بعض الدراسات السريرية. بينما تقدم عدة لعلاج ورم في البروستاتا النقيلي ، معظم المرضى لا يزال يقدم الأورام الخبيثة واستراتيجيات أفضل الشفاء من الواضح اللازمة. قد تطور في المستقبل لعلاج ورم البروستاتا نتيجة من المشاركة المستمرة في الدراسات السريرية دقيقة. في الوقت الحاضر ، هناك العديد من مجالات البحث التي تهدف الحيوية في تحسين العلاج من ورم في البروستاتا.

No comments:

Post a Comment