Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا كل ما تحتاج إلى معرفته

البروستاتا هو جهاز الجوز الحجم التي تلعب دورا هاما خلال ممارسة الجنس. سرطان البروستات هو شكل من أشكال السرطان الذي يحصل شكلت داخل أنسجة من غدة البروستاتا التي تقع أمام المستقيم وتحت المثانة البولية. نمو خلايا غير طبيعية في هذه النتائج في تشكيل هيئة من السرطان. ويحدث ذلك عادة في كبار السن من الرجال والرجال الذين هم فوق سن الخمسين (50). السرطان يمكن أن تؤثر على الرجال في جميع المناطق ، ولكن معدل الوفيات نتيجة لهذا المرض هو أعلى مع الرجال في الولايات المتحدة. سرطان البروستات هو الشكل الثاني الأكثر شيوعا من السرطان الذي يحدث في الرجال. ووفقا لدراسة أجريت مؤخرا في الولايات المتحدة ، وتحدث الوفاة عند الرجال أكثر من 300 27000 ، 60 (27360) من كل عام نتيجة لسرطان البروستاتا.

وظيفة غدة البروستات هو إنتاج السائل المنوي. هذا السائل يغذي ويحمي الخلايا المنوية من البيئة الحمضية. كما أنها تحمي الأنابيب المنوية وأقنية القذف. سبب السرطان لم يثبت كليا اعتبارا من بعد. ومع ذلك ، هناك العديد من الأسباب التي ترتبط حاليا مع هذا المرض. عدد قليل من الأسباب المرتبطة بسرطان البروستاتا من العوامل الهرمونية والوراثية وصلات ، والعوامل الغذائية والبيئية. التيستوستيرون دورا مهما في نمو الخلايا غير الطبيعية أو الخلايا السرطانية في البروستاتا. الرجال الذين لديهم تاريخ في الماضي من سرطان البروستاتا في أسرهم ، وخاصة مع أي من الأقارب مثل الأب أو الأخ ولمخاطر أعلى من الرجال الآخرين. قد يبدو أن الاستعداد العنصري تلعب دورا هاما في مخاطر الاصابة بسرطان البروستاتا الإحصائية. ومع ذلك ، عند النظر على نطاق أوسع ، فإن العديد من هؤلاء المتوفين بشكل كبير على إحصاءات مختلفة ثم أجدادهم الأصلي. ربما هذا يدحض هذه النظرية وتدل على أننا ينبغي أن ننظر في عوامل أخرى مثل التفرقة نمط الحياة والنظام الغذائي.

ويعتقد العديد من العوامل البيئية الأخرى التي قد تزيد من خطر الاصابة بسرطان البروستات ، لتكون مرتبطة ابتلاع أو استنشاق الأبخرة الكيميائية مثل الكادميوم ، من بطاريات النيكل والكادميوم ، دخان السجائر ، والدهانات والمواد البلاستيكية.

في معظم الحالات ، الأعراض لا تظهر إلا في مرحلة متقدمة من المرض. ربما يكون بعد فوات الأوان لشيء وافرة إنذار خاطئ. كما ينمو الورم قد انتشر إلى أعضاء أخرى من الجسم عن طريق الحقن لهم خلايا غير طبيعية. سلسلة من الأعراض التي يمكن أن تنشأ فيما يتعلق سرطان البروستاتا و

(أ) زيادة تواتر التبول خاصة في الليل ،
(ب) صعوبة في حجز البول
(ج) فقدان الانتصاب أو صعوبة في تحقيق الانتصاب
(د) المؤلمة هتاف
(ه) توقف تدفق البول مع أقل قوة
(و) دم في البول أو المني.
(ز) من تصلب في أقل الفخذ أو الظهر.

ك 'الوقاية خير من العلاج' ، وحماية من سرطان البروستاتا سيوفر ربما كنت من الموت المبكر وإطالة أمد حياتك. إذا كنت جيدا وفاعلا ، يمكنك حماية نفسك بسهولة من سرطان البروستاتا. الكشف عن دعم البرامج والإدارة (مستضد البروستات محددة) في الدم وتساعدك على الطبيب لاستبعاد سرطان البروستاتا قبل ذلك بكثير. مما لا شك فيه للعمل بشكل وثيق مع طبيبك ليعيشوا حياة طويلة وصحية.

No comments:

Post a Comment