Sunday, August 8, 2010

استموات سرطان البروستاتا -- وسيلة فعالة لإزالة خلايا السرطان

ومن المسلم به أيضا استموات موت الخلية المبرمج. ويمكن أن يكون النظر في انتحار الخلايا التي تعود بالنفع على الكائنات الحية في الخلية. كما يمكن التفكير فيه باعتباره موت الخلية الطبيعية بالمقارنة مع نخر الذي هو الموت من خلية بسبب الجرح أو المرض. وهناك عدد من الباحثين يعتبرون أن موت الخلايا المبرمج التحايل يمكن أن يؤدي إلى الاصابة بالسرطان. ويقصد بالمخدرات من العلاج الكيميائي لاستعادة موت الخلايا المبرمج في خلايا سرطان البروستاتا في توقعات الذوبان المرض.

موت الخلايا المبرمج لتقف على أسلوب فعال للتخلص من الخلايا السرطانية. لسوء الحظ ، سرطان البروستاتا المتقدمة تقدم في نهاية المطاف إلى أورام الاندروجين المستقلة ، التي هي مقاومة للأساليب العلاجية الأخيرة التي عملت بها اثار موت الخلايا المبرمج.

في البلدان الغربية ، وسرطان البروستاتا هو السرطان الاكثر شيوعا في تشخيص noncutaneous في الرجال. بنفس الطريقة كما في البروستاتا ، ومراحل تطور الأصلي للسرطان تعتمد على الأندروجينات التي تثير الانتشار وإبطاء موت الخلايا المبرمج.

العلاج من الحرمان ، الاندروجين هو المسار الرئيسي للعلاج في سرطان البروستاتا النقيلي والمتكررة. من ناحية أخرى ، في حالات سرطان البروستاتا أغلبية يتقدم إلى مرحلة المقاومة للموت الخلايا المبرمج الاندروجين المستقلة التي لا يوجد علاج يمكن الحصول عليها. لهذا السبب ، من المهم معرفة الآليات الجزيئية الكذب تحت تطور السرطان ، وكيف خلايا سرطان التهرب من الآليات التي تعطي زيادة مبرمج لتطوير أعمالهم غير المنضبط.

ومن المعتقد أن التنظيم استموات الجينات تلعب دورا كبيرا في نمو وتطور سرطان البروستاتا. وتعتبر الجينات باعتبارها هدفا محتملا لتلقي العلاج في المستقبل strategies.p53 ، الجين من القامع الورم ، ويساعد في تنظيم دورة الخلية. وهو يلعب دورا مهما في التأكد من أن موت الخلايا المبرمج تدمير الخلايا التالفة. هو جين p53 أكثر ما تحور مرتبط مع مرض السرطان.

مهمة p53 هو القبض على دورة الخلية. ومع ذلك ، إذا p53 نفسها قد تحور والأعمال لم تعد مناسبة ، وعدد كبير من الخلايا التالفة دون وازع. السرطان وانتشاره يمكن أن يحدث. مساع لاكتشاف العلاجات التي من شأنها أن تعطي التحفيز على الرغم من موت الخلايا المبرمج p53 عطل في التقدم.

No comments:

Post a Comment