Sunday, August 8, 2010

سرطان البروستاتا والمخاطر والكحول

هل هناك أي علاقة بين سرطان البروستاتا ومخاطر الكحول؟ وفقا لدراسة جديدة نشرت في الرجال الذين يشربون كثيرا السرطان الكحول كثيرا قد يكون وضع الأنفس لخطر متزايد للسرطان. واكتشفت الدراسة أيضا أن استخدام الكحول الثقيلة قد يقلل من خصائص وقائية من المرجح فيناسترايد ، والمخدرات التي ثبت لتقلل من خطر حدوث السرطان في عدد من الرجال. وبدا استخدام الخمور لاعطاء سبب لهذا الخطر المتزايد. وأي نتيجة لاستهلاك الكحول يحدث في وقت لاحق في نمو سرطان البروستاتا.

في نفس الوقت الذي العلماء جمع معلومات فيما يتعلق بكيفية تعاطي الكحول يؤثر على العقل البشري والجسم ، وصورة متوازنة هو بداية للخروج. دراسة قد تشمل بعض اللون إلى الصورة ، لأنه يثير التوقعات بأن النبيذ الاحمر قد يقلل من خطر الاصابة بسرطان البروستاتا.

وبالنظر إلى أن معقد سرطان البروستاتا ومفهومة جزئيا ، ولا غرابة في أن الدراسات الكحول والمرض ولدت نتائج مختلطة. حتى لو كان عدد من الأبحاث تشمل الافراط في شرب الخمر كما عامل خطر ، وهو عدد لا بأس به من دراسات تجد أي صلة بين الشرب ومرض.

إذا كنت تشرب الكحول على نحو منتظم ، والتفكير حول خفض الظهر. وحتى لو كان يتعلق بسرطان البروستاتا ليست واضحة تماما ، لا شرب الكحول يزيد من مخاطر بعض أنواع أخرى من السرطان : الحلق والمريء ، وسرطان الثدي وسرطان الحنجرة وسرطان الكبد ، وعلى الأرجح ، والمستقيم والقولون. جمعية السرطان الأمريكية تشير إلى تقييد لك نفسك بما لا يزيد عن 2 المشروبات يوميا للرجال و 1 شرب يوميا للمرأة.

التشاور مع طبيبك حول خيارات نمط الحياة الأخرى التي يمكن أن تقلل من خطر السرطان ، بما في ذلك اتباع نظام غذائي صحي ، والحفاظ على وزن صحي ، والحصول على ممارسة الرياضة والحصول على الكشف عن السرطان على أساس منتظم.

No comments:

Post a Comment